الرئيسية / أخبار صيدا /رياضة /بالصور : حماة القلعة تعقد مؤتمراً صحافياً في بلدية صيدا .. وتكرم الداعمين بدروع تذكارية

حماة القلعة تعقد مؤتمراً صحافياً في بلدية صيدا .. وتكرم الداعمين بدروع تذكارية / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : حماة القلعة تعقد مؤتمراً صحافياً في بلدية صيدا .. وتكرم الداعمين بدروع تذكارية

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / حماة القلعة تعقد مؤتمراً صحافياً في بلدية صيدا .. وتكرم الداعمين بدروع تذكارية

1 - حماة القلعة تعقد مؤتمراً صحافياً في بلدية صيدا .. وتكرم الداعمين بدروع تذكارية 65 صورة 15-9-2018 – صيدونيانيوز.نت

2 - حماة القلعة تعقد مؤتمراً صحافياً في بلدية صيدا .. وتكرم الداعمين بدروع تذكارية 70 صورة 15-9-2018 – صيدونيانيوز.نت

اعلام حماة القلعة 

عقد الفريق المنظم لبطولة صيدا الدولية - #حماة_القلعة مؤتمراً صحافياً في مسرح بلدية صيدا.

حضر المؤتمر الأستاذ أسامة الأرناؤوط ممثلاً النائب بهية الحريري، المهندس محمد البابا ممثلاً رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ، رئيس الشبكة الرياضية في البلدية الأستاذ حسن الشماس ممثلاً المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية الدكتور بسام حمود، رئيس الشبكة الرياضية في بلدية صيدا حسن الشماس، رئيس جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا عضو المجلس البلدي الأستاذ كامل كزبر، أمين عام الاتحاد اللبناني للكيوكشنكاي الأستاذ علي فواز، رئيس الاتحادين اللبناني والعربي للمواي تاي الغراند ماستر سامي قبلاوي، رئيس الاتحادين الأوروبي والقبرصي للمواي تاي كرياكوس، الأستاذ قاسم النونو أمين سر الاتحاد اللبناني للمواي تاي، رئيس الوفد الأردني سيف الدين زقزوق، رئيس نادي النهضة زياد البقاعي، البطل الأولمبي رئيس نادي الفتيان أحمد المصري، مدرب منتخب لبنان البطل الدولي مصطفى الزينو، سفير منظمة السلام العالمي HWPL الصحافي غسان الزعتري، الإعلامية رئيفة الملاح، المهندس محمد أيوب رئيس نادي تيتانيوم كلوب - صيدا المنظم للحدث، المهندس محمود سكيني - شريك مؤسس في شركة BOOSTING المنظمة للحدث، رئيس نادي عبرا الرياضي وعضو الاتحاد اللبناني للكيوكوشنكاي الشيهان هيسم ضحى المنظم للحدث، وبحضور أيضاً بطلا العالم في المواي تاي أحمد ورمضان أونداش، والمدرب بكير قدورة، وأبطال دوليين حضروا للمشاركة في البطولة، وحشد من رؤساء الأندية الرياضية والشباب.

بدأ المؤتمر بالنشيد الوطني اللبناني. ثم كانت كلمة للآنسة مروة الحلبي رحبت خلالها بالأبطال المشاركين في بطولة #حماة_القلعة، وبالحاضرين في المؤتمر الصحفي. وقالت:" صيدا اليوم ازدادت جمالاً ورونقاً، لا بل ازدادت حياة بنبضكم الرياضي السليم للقلعة الحصينة .. أهلا وسهلاً  بكم .. ونتشرف بحضوركم معنا".

وكانت كلمة للآنسة لارا أبوظهر حيت فيها الأبطال الدوليين ورحبت بهم في مدينة صيدا.

ثم كانت فقرة الميزان الاستعراضي للأبطال المشاركين في البطولة والذي ناهز عددهم الثلاثين لاعباً ولاعبة. وتخلل الاستعراض قياس الوزن وأخذ صور تذكارية للاعبين.

كما كانت عدة كلمات لكل من: الغراند ماستر سامي قبلاوي، والأستاذة علي فواز وحسن الشماس والسيد كرياكوس، والمهندس محمد البابا، أكدت على أهمية إقامة الحدث الرياضي #حماة_القلعة في مدينة صيدا. كما شددت الكلمات على أهمية الرياضة بين صفوف الشباب، بخاصة لما حققته الرياضات المختلفة من تطور في السنوات الماضية القليلة نتيجة الطاقات التي يمتلكها الشباب في لبنان. كما أكدت الكلمات على أهمية إقامة هذه البطولة في مدينة صيدا التي أبت الانكسار في الماضي، حيث استطاعت أن تحجز لها مكانة خاصة بين صفوف المدن التي دافعت وقاومت، وما اختيار تسمية حماة القلعة جاء إلا للتأكيد على دور هذه المدينة العريقة. كما نوهت الكلمات بالدور الذي تقوم به بلدية صيدا في دعم الرياضة في مدينة صيدا.

واختتمت الكلمات بكلمة لرئيس نادي تيتانيوم كلوب - صيدا المهندس محمد أيوب الذي حيا جهود الفريق المنظم للبطولة. ووجه التحية لكل داعمي البطولة التي ستقام اليوم السبت عند السابعة والنصف مساء قرب القلعة البحرية.

واختتم المؤتمر الصحفي بتقديم الدروع التكريمية لكل من: النائب بهية الحريري ممثلة بالأستاذ أسامة الأرناؤوط، رئيس بلدية صيدا ممثلا بعضو البلدية المهندس محمد البابا، المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية الدكتور بسام حمود ممثلاً بالأستاذ حسن الشماس، رئيس الشبطة الرياضية في بلدية صيدا الأستاذ حسن الشماس، قواص وشرحبيل ماركت ممثلاً بالأستاذ سهيل القواص، شركة البقاعي التجارية ممثلة بالأستاذ زياد البقاعي، المصور رامي محمد، الأستاذ طارق  العكاوي، أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا ممثلة بالأستاذ كامل كزبر،  جبيلي إخوان ممثلةً بالأستاذ محمد كزبر، نادي صيدا للفروسية cavallo ممثلاً ب ، الإعلامية لينا مياسي، المهندس حمزة مصطفى حجازي،  شركة تاكسي أبو سيدو، المهندس محمود سكيني عن شركة Staunch machinery.

وبعد اختتام المؤتمر الصحفي دعي الفريق المنظم من قبل السيد محمد الجمل صاحب مطعم "بابا غنوج" إحدى الشركات الداعمة للنشاط إلى حفل عشاء أقيم على شرفهم وشرف اللاعبين المشاركين في البطولة. وقد جرى خلال اللقاء تكريم السيد محمد الجمل بدرع تكريمي عربون تقدير لمساهمته بإنجاح بطولة #حماة_القلعة.

2018-09-15

دلالات:



الوادي الأخضر