الرئيسية / أخبار لبنان /أسرار الصحف اللبنانية الصادرة في لبنان للعام 2018 /أسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 29 أيلول 2018

جريدة صيدونيانيوز.نت / أسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 29 أيلول 2018

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / أسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 29 أيلول 2018

النهار

 

 

دخلت السياسة على التعيينات في موقع أكاديمي بعدما حاول مسؤولون في الدولة التأثير فيها ومحاربة أحد المرشّحين لأسباب انتخابيّة. تتخوّف عائلة نزار زكا من ربط إطلاقه بتوقيعه على محاضر تحقيقات وهميّة واعترافات قسريّة بلغة فارسيّة لا يفهمها. أوضح وزير العدل تعليقاً على لقائه أصحاب المولّدات انه اجتمع بهم بناء لطلب وزير الاقتصاد ولم يعطِ أي شرعيّة لهذا القطاع

 

 

****************************************

 

 

 

اللواء

 

 

وزير "دقيق" وضع أرقاماً مخيفة أمام جهات معنية، محذراً من تداعيات خطيرة، إذا استمر "التجاذب الحكومي".. سادت أجواء قاتمة على خلفية تتالي انهيارات الصحافة في بلد كانت عاصمته عاصمة الصحافة العربية! خلافاً لما يُشاع، كلٌّ على موقفه في ما خص الحكومة، والتفاؤل مثل "غيم شباط": ما عليه رباط!

 

 

******************************************

 

 

 

المستقبل

 

 

إن تغييرات تنظيمية كبيرة ستنتج عن المؤتمر العام لحركة أمل المنعقد منذ الأمس برئاسة الرئيس نبيه بري في المصيلح ، حيث يشارك في المؤتمر أكثر من 600 كادر ويختتم أعماله اليوم بسلسلة من القرارات "الحركية"

*****************************************

 

 

 

البناء

 

 

استغربت مصادر دبلوماسية عدم صدور ايّ تعليق أممي على الكلام الذي قاله الرئيس الأميركي من أحد المنابر الملحقة بالأمم المتحدة حول نيته دعم انقلاب عسكري في فنزويلا وصولاً للتهديد باغتيال الرئيس الفنزويلي المنتخب والمشارك في دورة الجمعية العامة للأمم المتحدة، في وقت كانت مفوضية حقوق الإنسان الأممية تفاوض الرئيس الفنزويلي على ترتيب زيارة لها الى بلده!

2018-09-29

دلالات: