الرئيسية / أخبار لبنان /ثقافة وفنون /ملكة جمال لبنان مايا رعيدي في قصر بعبدا ورئيس الجمهورية تمنى ان تنشر الصورة
المشرقة للبنان في الخارج

رئيس الجمهورية العماد ميشال عون مستقبلا ملكة جمال لبنان مايا رعيدي ووزير السيااواديس كيدنيان في قصر بعبدا(دالاتي ونهرا - وطنية ) صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / ملكة جمال لبنان مايا رعيدي في قصر بعبدا ورئيس الجمهورية تمنى ان تنشر الصورة

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار لبنان /  ملكة جمال لبنان في قصر بعبدا ورئيس الجمهورية تمنى ان تنشر الصورة المشرقة للبنان في الخارج


 
 هنأ رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ملكة جمال لبنان للعام 2018 مايا رعيدي لفوزها بعرش الجمال اللبناني، متمنيا لها "التوفيق في مسؤولياتها الجديدة في نشر الصورة المشرقة للبنان في الخارج، والعمل في الداخل لخدمة الاهداف الاجتماعية والانسانية التي ستخصص ولايتها لها".

كلام عون جاء خلال استقباله رعيدي قبل ظهر اليوم في قصر بعبدا، في حضور وزير السياحة اواديس كيدانيان ووالدي الملكة الدكتور شوقي رعيدي والسيدة نيللي رعيدي والسيدة كارلا عاد شاهين من محطة "ام تي في" التي تولت تنظيم حفل انتخاب ملكة جمال لبنان للعام 2018. وعبرت الملكة عن سعادتها لزيارة رئيس الجمهورية في قصر بعبدا، شاكرة له رعايته لحفل انتخابها وللدعم الذي قدمه لها. واشارت الى انها ستعمل خلال هذه السنة على متابعة شؤون المرأة اللبنانية والدفاع عن حقوقها وقضاياها، كما ستمثل الجمال اللبناني في مسابقة ملكة جمال الكون.

وبعد اللقاء شكرت الملكة رئيس الجمهورية على ما أبداه من عاطفة تجاهها متمنية أن تتمكن من تحقيق الاهداف التي ستعمل من أجلها دفاعا عن المرأة وحقوقها.

لقاء اللبنانية الاولى
كذلك التقت رعيدي اللبنانية الاولى السيدة ناديا الشامي عون التي هنأتها وتمنت لها التوفيق والنجاح في مسؤولياتها الجديدة.

2018-10-06

دلالات: