الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /تيار الفجر: اشتباكات مخيم المية ومية فعل عبثي انتحاري

جريدة صيدونيانيوز.نت / تيار الفجر: اشتباكات مخيم المية ومية فعل عبثي انتحاري

 

  جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / تيار الفجر: اشتباكات مخيم المية ومية فعل عبثي انتحاري

المكتب الاعلامي لتيار الفجر - صيدا 

ان ما جرى في مخيم المية ومية خلال الأيام الماضية يصح فيه القول أنه فعل انتحاري تتحقق فيه الأماني الصهيونية الخالصة ويتعمق فيه الاحباط الفلسطيني ويساء من خلاله الى جهاد شعب فلسطين ونضالاته المشرفة في غزة والضفة الغربية وفي كل ساحات المواجهة مع العدو الغادر .

   كما أن هذا الفعل العبثي الانتحاري يفتح الباب واسعا أمام انتعاش الأصوات العنصرية الحاقدة على الشعب الفلسطيني ويمكن أصحاب النوايا السوداء من اثارة الموضوع الأمني الفلسطيني بسلبية فائقة . ويضاف الى   كل ذلك ما يترتب على الاشتباكات الحاصلة من تشريد ورعب وخوف يطال أهل المخيم والمناطق المحيطة به . فضلا عن الإساءة للعلاقة اللبنانية الفلسطينية وتعكير صفوها .

     اننا ندين هذه الاشباكات جملة وتفصيلا ، ونشدد في الادانة على كل من يعتمد التصعيد في مواقفه السياسية والأمنية وعلى كل من يمتلك " شرف" افتتاح جولات المواجهة الآثمة ... ونجدد الدعوة الى اعتماد الحوار والهدوء في كافة العلاقات الفلسطينية - الفلسطينية والعلاقات اللبنانية - الفلسطينية . بما يقطع الطريق على استفادة الصهاينة من جولات التخلف والتوحش وانعدام الحس الوطني والعربي والاسلامي التي نشهدها في كل معركة داخلية من معاركنا الخاطئة . ويفسح في المجال لأن نراعي تضحيات أهلنا الرازحين تحت نير الاحتلال والذين يدفعون غاليا ضريبة الدماء والجهاد والمقاومة .

والحمد لله رب العالمين

2018-10-26

دلالات: