الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان للعام 2018 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الاثنين 29 تشرين الاول 2018

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الاثنين 29 تشرين الاول 2018

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار لبنان /  مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الاثنين 29 تشرين الاول 2018

 

الساعة الموضوع

نشاط، تنظمه دائرة طب الجلد في المركز الطبي في الجامعة الأميركية في بيروت (AUBMC)، لمناسبة اليوم العالمي للصدفية، بالتعاون مع "تعميم العافية للطلاب" في الجامعة الأميركية في بيروت، وذلك من خلال منصة متنقلة في المركز الطبي والجامعة، بالإضافة إلى مسيرة للطلاب رافعين علم الصدفية.

*****************

استقبالات وزير الاقتصاد والتجارة رائد خوري

10,00 مزارعو الحليب وأصحاب مصانع الألبان.
11,00 سفير بلجيكا كريس بيتر.

**********************

11,00 لقاء عمل وحوار حول "الشؤون الاقتصادية والاجتماعية، تجريه هيئة المكتب للمجلس الاقتصادي والاجتماعي، ورؤساء لجانه"، مع كتلة الوفاء للمقاومة، الكتلة النيابية ل"حزب الله"، في مقر المجلس. وعند 12,30 تصريح لكل من رئيس الكتلة النائب محمد رعد، ورئيس المجلس شارل عربيد.

11,00 يزور السفير الفرنسي برونو فوشيه المدرسة المركزية للرهبان اللبنانيين جونيه لتفقد المنشآت العمرانية والتربوية وللاطلاع على المناهج والبرامج وفق برنامج أعد خصيصا لإستقباله، ثم يلتقي أسرة المدرسة والسلطة الرهبانية في لقاء عام.

11,00 حفل افتتاح "أبواب. الرجاء اللمس"، بدعوة من جمعية "Red Oak"، في المتحف الوطني، برعاية وزارة الثقافة بالتعاون مع المركز الثقافي الإيطالي، والمتحف الوطني في بيروت، ومتحف سرسق، ومتحف MACAM.

12,30 جلسة للجنة الفرعية المنبثقة عن اللجان النيابية المشتركة، برئاسة النائب ياسين جابر، لدرس اقتراح القانون المتعلق بزراعة القنب للاستخدام الطبي.

12,30 اجتماع استثنائي لتكتل "الجمهورية القوية" برئاسة رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع، لبحث آخر تطورات تأليف الحكومة واتخاذ الموقف المناسب منها، في معراب.

13,30 اجتماع مشترك للقاء الأحزاب والشخصيات الوطنية اللبنانية مع قوى التحالف الفلسطيني. في مقر هيئة التنسيق - سليم سلام.

14,00 يستقبل الرئيس العماد ميشال سليمان ممثلة الامين العام للامم المتحدة في لبنان برنيل كاردل.

18,30 يلقي رئيس الهيئة التنفيذية في حركة "أمل" مصطفى فوعاني كلمة بمناسبة احياء المنطقة الثانية في الحركة - اقليم بيروت ذكرى اربعين الامام الحسين، في خيمة مدينة العباس - حي السلم.

19,00 احتفال يقيمه سفير تركيا هاكان شاكيل لمناسبة العيد 95 لاعلان الجمهورية، في فندق فينيسيا - قاعة Ball Room.

2018-10-29

دلالات: