الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأربعاء 6 أيلول 2017

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأربعاء 6 أيلول 2017

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأربعاء 6 أيلول 2017

 

الساعة الموضوع

8,00 يزور رئيس "التيار الوطني الحر" وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل، بطريرك الروم الملكيين الكاثوليك جوزف عبسي، في مقر البطريركية - الربوة.

استقبالات وزير التربية والتعليم العالي مروان حماده في مكتبه بالوزارة:

9,30 النائب أكرم شهيب على رأس وفد من الحزب التقدمي الإشتراكي في عاليه.

10,30 رابطة معلمي التعليم الأساسي الرسمي برئاسة محمود أيوب.

*********************

11,00 مؤتمر صحافي، في نادي الصحافي، للاعلان عن مؤتمر "التحول الرقمي في الشرق الاوسط 2017" الذي تنظمه (KPI) مع الجامعة الاميركية في بيروت.

11,00 يزور وفد من لجنة أصدقاء عميد الأسرى يحيى سكاف مقر المجلس الإسلامي العلوي في جبل محسن، ويقدم إلى المجلس لوحة الحرية للأسير يحيى سكاف.

11,30 مؤتمر صحافي مشترك يعقده وزير الثقافة الدكتور غطاس الخوري والسفير الارجنتيني في لبنان ريكاردو لارييرا، في مكتبه، في الوزارة، للاعلان عن الفعالية اللبنانية التي اختارتها لجنة بيانسولير في الارجنتين للمشاركة في معرض الفن الدولي المعاصر من بين 70 دولة تقدمت بطلب لتكون حاضرة في هذه التظاهرة الثقافية لاميركا الجنوبية.

12,00 إطلاق أغنية "لا ضليت ولا فليت" مهداة إلى المفقودين والمخفيين قسرا، بدعوة من لجنة أهالي المخطوفين والمفقودين في لبنان وجمعية "حقنا نعرف"، في بيت المحامي- بيروت.

12,30 مؤتمر صحافي يعقده النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL)، للاعلان عن "تشالنج النادي اللبناني للسيارات والسياحة السنوي الرابع في الأكواتلون لعام 2017" (سباحة وركض)، والذي سيقام الأحد في 1 تشرين الأول بإشراف الاتحاد اللبناني للترياتلون، في مقر النادي- الكسليك.

برنامج الزيارة الرسمية لرئيس جمهورية افريقيا الوسطى Faustin archangel touadera

13,30 الوصول الى مطار رفيق الحريري الدولي

18,30 الاستقبال الرسمي في القصر الجمهوري + المحادثات الثنائية + المحادثات الموسعة + توقيع السجل + المؤتمر الصحافي المشترك + العشاء الرسمي.

*******************************

16,00 افتتاح مؤتمر "الريادة والابداع- التحديات التنافسية لبيئة الأعمال"، في مجمع ANTWORK- شارع سبيرز، يستمر حتى 8 من الشهر الجاري.

17,00 لقاء تضامني لبناني فلسطيني مع الأسرى والمعتقلين في سجون الإحتلال الإسرائيلي، بدعوة من سفارة دولة فلسطين ومنظمة التحرير الفلسطينية وهيئة شؤون الأسرى والمعتقلين، في السفارة - قاعة الرئيس الشهيد ياسر عرفات، يتحدث فيه رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين الوزير عيسى قراقع حول آخر المستجدات المتعلقة بقضية الأسرى..

19,00 افتتاح المهرجان الرياضي ال 50 لنادي التضامن الصفرا، برعاية قائد الجيش العماد جوزاف عون، على ملاعبه في البلدة، ويتخلله استعراض الفرق الرياضية والكشفية وفقرة لموسيقى الجيش وكلمات لكل من ممثل راعي المهرجان، الرئيس الفخري الدكتور جان الهواء ورئيس النادي عضو الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة المحاسب ربيع فراج. يستمر المهرجان خمسة أيام.

19,00 حفل تسلم الاب بيار نجم مهام رئاسة جامعة سيدة اللويزة من سلفه الاب وليد موسى، على مسرح بشارة الراعي - زوق مصبح.

2017-09-06