الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان للعام 2018 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأحد 25 تشرين الثاني 2018

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأحد 25 تشرين الثاني 2018

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار لبنان / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأحد 25 تشرين الثاني 2018

 

الساعة الموضوع

انتخابات نقابة الصيادلة

برناج احتفال بعيد الاستقلال بعنوان: "الاستقلال وطن بلا ادمان برا بحرا جوا":
9,30 التجمع في starbucks- عين المريسة لاستخراج رسالة الاستقلال من عمق البحر عبر غطاسي Shaiss Divers، بالتنسيق مع قوى الأمن الداخلي، الجيش، الجمارك، الأمن العام، جمعيات، نواد ومؤسسات ومدارس.

11,00 التجمع في ساحة الشهداء للانطلاق بمسيرة مع الرسالة المائية إلى السراي الحكومي، مع رفع العلم اللبناني بمواكبة دراجات قوى الأمن.

12,00 كلمة الرئيس المكلف تشكيل الحكومة سعد الحريري.

*********************

11,00 احتفال لمنفذية المتن الشمالي في "الحزب السوري القومي الاجتماعي"، لمناسبة عيد تأسيس الحزب، يلقي خلاله رئيس الحزب حنا الناشف كلمة يتطرق فيها إلى المستجدات وموقف "القومي" منها، في اوتيل الكناري- ضهور الشوير.

12,30 يلقي رئيس "التيار الوطني الحر" الوزير جبران باسيل، كلمة في دير مار ميخائيل في عميق- الشوف، في ختام مسيرة تبدأ صباحا من محمية الشوف- مدخل الباروك، وتستكمل عند الساعة 10,30 بزرع أرزة في منطقة الأرز الخالد.

15,30  زيارة للمتحف الوطني لبيروت، تنظمها حركة السلام الدائم وجمعية "فكرة"، بالتعاون مع وزارة الشؤون الإجتماعية، وذلك برفقة حوالى 100 طفل.

16,00 كلمة سياسية في المؤتمر الثالث لجمعية "ناشطون"، يلقيها الوزير السابق اللواء أشرف ريفي، في فندق "كواليتي إن" - طرابلس.

16,30 يعود البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي ومجلس المطارنة الموارنة الى بيروت آتيا من روما، بعد زيارة الأعتاب الرسولية التي تخللها لقاء مع قداسة الحبر الأعظم البابا فرنسيس

2018-11-25

دلالات: