الرئيسية / أخبار صيدا /جمعية رعاية اليتيم /بالصور : حدثاً خيرياً دعماً لتلاميذ الحاجات الإضافية في جمعية رعاية اليتيم – صيدا

حدثاً خيرياً دعماً لتلاميذ الحاجات الإضافية في جمعية رعاية اليتيم – صيدا / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : حدثاً خيرياً دعماً لتلاميذ الحاجات الإضافية في جمعية رعاية اليتيم – صيدا

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / حدثاً خيرياً دعماً لتلاميذ الحاجات الإضافية في جمعية رعاية اليتيم – صيدا 

اعلام جمعية رعاية اليتيم - صيدا 

نظمت لجنتا صديقات صيدا وبيروت في جمعية رعاية اليتيم حدثاً خيرياً هو العرض الأول للفيلم الدرامي الكوميدي Instant Family الذي عاد ريعه بالكامل لدعم تعليم تلاميذ ذوي الحاجات الإضافية التابع للجمعية وذلك في غرند سينماز مجمع ABC فردان، حضره أكثر من 700 شخص من داعمي الجمعية في صيدا وبيروت وكافة المناطق اللبنانية.

وهذا النشاط الخيري هو نتاج التنسيق بين لجنة صديقات صيدا ولجنة صديقات بيروت اللتين تحضرا مجموعة من الأنشطة الخيرية لدعم الجمعية. وهدف هذا النشاط ليس فقط جمع التبرعات إنما التوعية حول الأشخاص الذين لديهم فروقات فردية وتعريف أكبر شريحة من اللبنانيين على خدمات الجمعية التي تخدم سنوياً أكثر من 1300 طفل وطفلة من الأيتام وذوي الحاجات الإضافية والأقل حظاً من خلال مراكزها ومدارسها الخمسة.

وتتوجه جمعية رعاية اليتيم في صيدا بالشكر الجزيل لجميع القيمين ولكل من دعم وحضر وساهم في إنجاح هذا الحدث الذي بات حدثاً سنوياً يجمع أهل الخير من صيدا والمناطق اللبنانية لدعم هؤلاء الأطفال.

2018-11-26

دلالات: