الرئيسية / أخبار صيدا /مدرسة الفنون الوطنية الإنجيلية في صيدا /بالصور: الإنجيلية في صيدا تضيء شجرة الميلاد في ساحة المدرسة

لإنجيلية في صيدا تضيء شجرة الميلاد في ساحة المدرسة (جريدة صيدونيانيوز.نت )

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: الإنجيلية في صيدا تضيء شجرة الميلاد في ساحة المدرسة

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا / بالصور:  الإنجيلية في صيدا تضيء شجرة الميلاد في ساحة المدرسة 

 

بحضور عدد من الفاعليات الدينية، والسياسية، والأمنية، وجمع من الأهل والأصدقاء، والطلاب، أضاء رئيس المدرسة الإنجيلية، في صيدا، شجرة الميلاد الطبيعية، معلنًا افتتاح السوق الميلادي المخصص ريعه، لدعم صندوق الطالب، إشارة إلى أن المعروضات الموجودة بمجملها من صنع طلاب المدرسة، كما هناك مشاركات مميزة من قبل الجمعيات التي تربطها علاقة وطيدة بالمدرسة.

وكانت كلمة لرئيس المدرسة الدكتور روجر داغر، قال فيها:" يسعدني جدّاً أن أكون معكم في أمسيةِ هذا اليوم، لنشتركَ ونحتفلَ سويّا بإضاءةِ شجرة الميلاد في الإنجيليّة، وكوني صديق للبيئة وأحدِ المهتمين بها، يسرُّني جدّاً أنّ هذه الشجرة الرائعة التي سنضيئها هي طبيعية، حيّةً تنمو وتكبرُ شامخةً، وأنّها ستكون شجرةَ الإنجيليّة الميلاديّة لهذا العام ولسنين كثيرة في المستقبل إن شاء الله. و إنّ أفضلَ تعبيرٍ عن روحِ الميلادِ هو ما تعكسُه وجوهُنا من بريقٍ وفرحٍ".

كما تقدم من الحضور بمشاركتهم أمانيهم بالميلاد، وعلى رأسها: السلام، الوضع الاقَتصادّي الجيّد في وطننا لبنان، كما تمنّى للجميع مجتمعاً حاضناً يسمحُ لكلِّ واحدٍ أن يحقّقَ طموحاتِه وِفقَ ما أُعطِيَ من مواهبَ وقدرات. كما تمنى لصيدا وللبنان مستقبلا قويّاً أساسُه ماضٍ نفتخرُ به، كما رأى أنّ بانتظار الإنجيليّة أيضاً مستقبلٌ مشرقٌ مبنيٌ على ماضٍ مشرّفٍ وناجح.

2018-12-12

دلالات: