الرئيسية / أخبار صيدا /أسامه سعد /بالصور: النائب الدكتور أسامة سعد يكرم التلميذة المبدعة رغد إبراهيم الخطيب لفوزها في مسابقة الحساب الذهي الفوري في ماليزيا 11 صورة

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: النائب الدكتور أسامة سعد يكرم التلميذة المبدعة رغد إبراهيم الخطيب لفوزها في مسابقة الحساب الذهي الفوري في ماليزيا 11 صورة

بالصور:  النائب الدكتور أسامة سعد يكرم التلميذة المبدعة رغد إبراهيم الخطيب  لفوزها في مسابقة الحساب الذهي الفوري في ماليزيا  11 صورة

 

جريدة صيدونيانيوز.نت

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه الطالبة رغد الخطيب ووالديها السيد إبراهيم الخطيب والسيدة نازك حنينة، بحضور رئيسة الهيئة النسائية الشعبية السيدة إيمان سعد، وأعضاء المكتب التربوي للتنظيم.

سعد رحب بالحاضرين وخص بالترحيب التلميذة "رغد الخطيب" (8 سنوات) التي استطاعت اختراق أسوار العالمية بفوزها بلقب ال 1 st runner up  في المسابقة العالمية للحساب الذهني الفوري في ماليزيا. وبارك لها هذا الإنجاز العالمي الذي حققته للبنان ولمدينة صيدا، مؤكداً أنها مصدر فخر لأبناء جيلها.

ودار حوار بين الحاضرين حول كيفية تدريب رغد، وتطوير أدائها في عمليات الحساب الذهني، إضافة إلى الاهتمام الذي أولي لها في منزلها ما أدى إلى تطوير أدائها وتميزها في هذا البرنامج. كما تطرق الحوار إلى تفاصيل رحلتها إلى ماليزيا ومشاركتها في البطولة العالمية.

سعد أثنى على ما تتميز به الطفلة رغد الخطيب من قدرات، داعياً إلى ضرورة إيلاء مزيد من الاهتمام لهذه الطاقات المبدعة التي من شأنها تطوير المجتمع.

لقاء سعد برغد لم يكن لقاءاً رسمياً، بل كان أبعد من ذلك، رغد بعفويتها طلبت من سعد أن يطرح عليها اختبارات حسابية، وكان لها ما طلبت، وأجابت عن كل المسائل الحسابية بثوانٍ معدودة، ما أثار إعجاب الحاضرين. كما أعربت لسعد عن رغبتها بأن تكون عالمة في مجال الرياضيات وأن تحترف التصوير، وقامت بالتقاط صورة سلفي لها مع سعد.

وفي ختام اللقاء قدم سعد لرغد درعاً تكريمياً عربون تقدير لتفوقها وإبداعها.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

2018-12-25

دلالات: