الرئيسية / أخبار صيدا /بهية الحريري /البطريرك لحام استقبل النائب بهية الحريري في مقر اقامته في الصالحية: نأمل ميلادا للحكومة الجديدة لكي تلبي ما يريده اللبنانيون وتحقق لبنان الرسالة

النائب بهية الحريري هنأت البطريرك غريغوريوس لحام بعيد الميلاد في الصالحية / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / البطريرك لحام استقبل النائب بهية الحريري في مقر اقامته في الصالحية: نأمل ميلادا للحكومة الجديدة لكي تلبي ما يريده اللبنانيون وتحقق لبنان الرسالة

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / البطريرك لحام استقبل النائب بهية الحريري في مقر اقامته في الصالحية: نأمل ميلادا للحكومة الجديدة لكي تلبي ما يريده اللبنانيون وتحقق لبنان الرسالة  

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

زارت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري البطريرك السابق للروم الملكيين الكاثوليك غريغوريوس الثالث لحام في مقر اقامته في مركز التنمية والحوار في الصالحية ( شرق صيدا) مهنئة اياه بالأعياد المجيدة ومطمئنة الى صحته .

ورافق الحريري منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود ، حيث استقبلهما البطريرك لحام بحضور رئيس حلقة التنمية والحوار اميل اسكندر .

وكان اللقاء مناسبة للتداول في الأوضاع العامة والمستجدات على الساحة الداخلية لا سيما على صعيد موضوع تشكيل الحكومة حيث تمنى المجتمعون ان يلهم الله المسؤولين الى تذليل كل العقبات التي تعترض عملية التشكيل، ولما فيه خير ومصلحة لبنان واللبنانيين .. وكان تأكيد على معاني الأعياد بما هي مناسبة للتلاقي والتواصل بين مكونات المجتمع اللبناني، وجرى التنويه بالنموذج الذي تقدمه صيدا ومنطقتها في العيش المشترك والذي تجلى بأبهى صوره في الاحتفال بالأعياد المباركة والمجيدة .

البطريرك لحام

وفي كلمة له اثر اللقاء قال البطريرك لحام "سعدت في هذا اليوم المبارك بزيارة السيدة النائب بهية الحريري المحترمة، يرافقها السيد ناصر حمود في هذا المكان الذي يحمل رائحة اللقاء والحوار الذي هو ما أسسه المطران سليم غزال الذي كل منطقة صيدا وجوارها  اسموه رسول السلام المتجول بين كل الأطراف. من هنا سعدنا باستقبال السيدة الحريري وكان حديثنا بما يعنيه مركز التنمية والحوار لكل المنطقة ولكل الذين شعروا بأننا شعب يعرف بأن يحب بعضه البعض . فهذا العيد عيد ميلاد السيد المسيح جمعنا اليوم حول هذه المحبة فاشكر السيدة الحريري على زيارتها وان شاء الله نبقى في هذا المكان نجدد النشاط فيه من اجل خير المنطقة وان تنمو المحبة وحضارة المحبة في ارضنا وخصوصاً في هذه المنطقة التي هي اكثر تنوعا ، صحيح ان لبنان فيه تنوعا، لكن المنطقة اللبنانية الأكثر تنوعاً ديمغرافياً وحضاريا هي هذه المنطقة اي شرق صيدا والجنوب. فإن شاء الله تنمو هذه المشاعر والمحبة والتضامن يين اللبنانيين ، وايضا ان يكون هناك مع ميلاد السنة الجديدة ميلاد للحكومة الجديدة لكي تلبي كل ما يريده اللبنانيون من كل طبقات المجتمع من خير وبركة ورزق واقتصاد ونمو بكل ما للكلمة من معنى للبنان الرسالة. ان شاء الله الحكومة الجديدة تحقق لبنان الرسالة . وشكرا للسيدة بهية الحريري على زيارتها وكل عام وانتم بألف خير. 

وبعد اللقاء تفقدت النائب الحريري برفقة البطريرك لحام وحمود واسكندر المحترف الفني في مركز التنمية والحوار وجالوا على ارجائه مطلعين على ما يتضمنه من ورش فنية وتدريب متخصص بفن وحرفة تشكيل وصناعة الفسيفساء والموازييك .

2018-12-28

دلالات: