الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان 2019 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 3 كانون الثاني 2019

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 3 كانون الثاني 2019

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار لبنان / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 3 كانون الثاني 2019
 

 

الساعة   الموضوع

10,00 يستقبل وزير الاقتصاد في حكومة تصريف الاعمال رائد خوري الملحقين الاقتصاديين المعينين في وزارة الخارجية، في مكتبه في الوزارة.

11,00 مؤتمر صحافي تعقده مؤسسة انور سلمان الثقافية، في نقابة الصحافة، لاطلاق جائزة " انور سلمان للابداع لدورة عام 2019".

11,30 مؤتمر صحافي يعقده نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال غسان حاصباني يعرض فيه ب"الأرقام خدمات الاستشفاء على حساب وزارة الصحة وتأمين أدوية الامراض السرطانية والمستعصية مجانا على نفقة الوزارة وخفض اسعار الدواء والكشوف والانذارات المتعلقة بسلامة الغذاء التي شهدها عام 2018. كما يعلن عن اقفالات جديدة لمراكز تجميل مخالفة، في قاعة المؤتمرات - الطابق الرابع - وزارة الصحة العامة - بئر حسن.

12,30 تستقبل مديرة "الوكالة الوطنية للاعلام" لور سليمان صعب سفير كوبا Alexander Pellicer Moraga، في مكتبها، في وزارة الاعلام.

13,30  يزور رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميل، رئيس الإتحاد العمالي العام الدكتور بشارة الأسمر في مقر الإتحاد طريق النهر.

15,00 جلسة لكتلة الوفاء للمقاومة، في مبنى الكتلة - طريق المطار، قرب محطة هاشم.

15,00 مؤتمر صحافي يعقده "التيار النقابي المستقل" عن "انتخابات رابطة اساتذة التعليم الثانوي وما يعتريها من تأخير في اعلان نتائج انتخابات المندوبين وعدم الشفافية في احتساب نتائج التعديلات"، في مركزه بناية السعيد - قرب تلفزيون الجديد - الطابق الخامس.

16,00 انتخاب هيئة ادارية جديدة لحلقة الحوار الثقافي، في مقر رابطة قدامى اساتذة الجامعة اللبنانية، بناية كلوت - الطابق الاول، شارع سامي الصلح، دوار الطيونة.

18,00 اجتماع لشخصيات بيروتية للبحث في الوضع المعيشي والتأخير في تشكيل الحكومة، في مركز توفيق طبارة - الصنائع.

18,00 ندوة عن كتاب جان داية "البروفسور فيليب سالم وسرطان الطائفية"، بدعوة من الحركة الثقافية - انطلياس ورابطة خريجي معهد الرسل - جونية، في دير مار الياس انطلياس.

2019-01-03

دلالات: