الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان 2019 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الاثنين 7 كانون الثاني 2019

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الاثنين 7 كانون الثاني 2019

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار لبنان / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان  ليوم الاثنين 7 كانون الثاني 2019

 

الساعة الموضوع

10,00 يتفقد النائب زياد الحواط ورئيس بلدية جبيل وسام زعرور، الأضرار التي لحقت بسوق جبيل الاثري جراء العاصفة الثلجية، مع الفرق الهندسية وفرق الاشغال.

11,00 ينطلق، من ساحة وزارة الطاقة والمياه - كورنيش النهر، عدد من السيارات الهجينة والكهربائية، ضمن دراسة أعدتها الوزارة بالتعاون مع جامعة الLAU والمركز اللبناني لحفظ الطاقة والمياه UNDP، في حضور الوزير في حكومة تصريف الاعمال سيزار أبي خليل.

12,00 انتخابات الهيئة الطالبية في جامعة الحكمة لملء 19 مقعدا يمثلون الكليات الثماني العاملة في الجامعة.

17,00 قداس إلهي باللغة الأوكرانية وإحتفال ميلادي تقيمه سفارة أوكرانيا، بمناسبة عيد الميلاد الأوكراني، في كاتدرائية القديسة ريتا للروم الكاثوليك- جبيل.

18,00 يتسلم المدير العام للموارد المائية والكهربائية في وزارة الطاقة والمياه الدكتور فادي قمير جائزة Phénix عن كتابه " HYDRODIPLOMTIE ET NEXUS"، في فيلا عودة اشرفية.

19,00 حفل استقبال يقيمه سفير دولة فلسطين أشرف دبور، في ذكرى الانطلاقة ال54 "يوم فلسطين"، في مركز التدريب والمؤتمرات في الشرق الأوسط - المقر الرئيسي - مطار رفيق الحريري الدولي - بيروت.

2019-01-07

دلالات: