الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /بالصور : الرعاية – صيدا تنفذ محطات جديدة من مشروع كنزة الشتاء

الرعاية – صيدا تنفذ محطات جديدة من مشروع كنزة الشتاء / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : الرعاية – صيدا تنفذ محطات جديدة من مشروع كنزة الشتاء

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / الرعاية – صيدا  تنفذ محطات جديدة من مشروع كنزة الشتاء 

المكتب الاعلامي للرعاية - صيدا

تستمر الرعاية في تنفيذ مراحل مشروع كنزة الشتاء لطلاب المدارس الرسمية والشبه مجانية في مدينة صيدا وجوارها لتحقيق هدفها بتقديم الكنزة لـ 2000 طالب وطالبة. حيث جال الأستاذ هاني أبو زينب رئيس مجلس أمناء الهيئة الإسلامية للرعاية وووفد المؤسسات على ثلاث مدارس رسمية لتقديم الكنزة للطلاب.

انطلقت هذه المرحلة من متوسطة الشهيد معروف سعد الرسمية، حيث قام الوفد بجولة على الصفوف وقدموا الكنزة للطلاب. المربية سعدية بسيوني مديرة المدرسة أثنت على المشروع وعلى التوأمة التي تنسجها الرعاية بين المدارس الرسمية والخاصة وبدعم من أهل الخير في مدينة صيدا وجوارها لنجاح مشروع كنزة الشتاء.

ثم انتقل الوفد إلى مدرسة الإصلاح المتوسطة المختلطة الرسمية، حيث قام الأستاذ محمد البوظ مدير المدرسة باستقبال الوفد، ليقوموا بعدها بتوزيع الكنزات على الطلاب. الأستاذ البوظ شكر الرعاية على دعمها للطلاب من خلال هذا المشروع، حيث يساهم بتوفير الدفء لهم خاصة في هذه الظروف المناخية الصعبة التي يشهدها لبنان.

واختتمت الجولة في روضة البهاء - مكتبة أطفال صيدا، حيث استقبل الوفد السيدة هلا وهبي رئيسة الجمعية والمربية عبير الزكنون مديرة الروضة، وقاموا بتوزيع الكنزات على الطلاب. السيدة وهبي أشارت في كلمة لها لأهمية التشبيك والتعاون بين الجمعيات الذي يساهم بتقديم المساعدة لمستحقيها، كما شكرت الرعاية على تعاونها الدائم وتقديمها للكنزات لطلاب الروضة.

2019-01-19

دلالات: