الرئيسية / أخبار صيدا /جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا /المجلس الإداري لجمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا قرر تكليف الأستاذ رغيد مكاوي بمهام الأمانة العامة للجمعية

جريدة صيدونيانيوز.نت / المجلس الإداري لجمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا قرر تكليف الأستاذ رغيد مكاوي بمهام الأمانة العامة للجمعية

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / المجلس الإداري لجمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا قرر تكليف الأستاذ رغيد مكاوي بمهام الأمانة العامة للجمعية

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

صدر عن المكتب الاعلامي لجمعية لجمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا البيان التالي :

قرر المجلس الإداري لجمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا تكليف عضو المجلس ورئيس لجنة المعلوماتية ولجنة التنمية والتطوير الأستاذ رغيد مكاوي بمتابعة شؤون الأمانة العامة في الجمعية الى جانب مسؤولياته فيها .

وجاء في قرار المجلس الإداري لجمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا والذي حمل الرقم 159 ما يلي :عطفاً على موضوع محضر جلسة المجلس الإداري تاريخ رقم 1 30/6/2018 التالي نصه:"قبل البدء بدراسة جدول أعماله للجلسة رقم (1) واستكمالاً لتنظيم وضبط العمل الإداري في الجمعية، فقد طرح الرئيس ومن خارج جدول الأعمال تكليف الأستاذ رغيد مكاوي بمتابعة شؤون الأمانة العامة. وقد أثنى جميع أعضاء المجلس على هذا الطرح وأبدوا موافقتهم على ذلك. وشكر الأستاذ رغيد مكاوي الرئيس والأعضاء على ثقتهم العالية وقد استمهل حتى يقوم بدراسة الموضوع بسبب ارتباطاته وانشغالاته الكثيرة، وقدّ تمنّى عليه الجميع القبول بهذا الأمر".فإن رئيس لجنة المعلوماتية ورئيس لجنة التنمية والتطوير الأستاذ رغيد مكاوي سيتولى بالإضافة إلى مسؤولياته متابعة شؤون الأمانة العامة في جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا- المهام التالية:

1-  وضع الخطوط العريضة للاستراتيجيات والسياسات والخطط والإجراءات الخاصة بعمل الجمعية بالتعاون مع كافة الجهات المعنية (المجلس الإداري واللجان الدائمة).

2-   مراقبة تنفيذ الخطط والبرامج المقدمة من الدوائر المعنية للتأكد من تحقيق الأهداف الموضوعة، والعمل على إجراء التعديلات اللازمة حسب المستجدات.

3-   الإشراف على متابعة الخطط والسياسات والبرامج المتعلقة بإدارة وتنمية عقارات الجمعية واستثماراتها ومراقبة عملية تنفيذها بالتعاون مع المجلس الإداري ومدير الدائرة الفنية والعقارية.

4-   المشاركة في اتخاذ القرارات المناسبة بالشؤون المتعلقة بالتوظيف والرواتب والتمكين والترفيع بالتنسيق مع المجلس الإداري ومديري المدارس في كافة المسائل التي تعود للمدارس.

5-   الإشراف على إدارة عمل مديري الدوائر وعلى حسن توزيع المهام والتنسيق اللازم لضمان جودة وفعالية العمل.

6-   التعاطي مع مدارس الجمعية وفق أحكام النظام التربوي للمدارس.

7-   وضع الخطة الاستراتيجية لاستخدام تكنولوجيا المعلومات حسب الاحتياجات الآنية والمستقبلية للجمعية.

8-   متابعة تخطيط وإدارة برامج الصيانة والتأهيل لعقارات الجمعية بالتنسيق مع الدائرة الفنية والعقارية.

9-   التأكد من حسن سير العمل في الجمعية ومن حسن تنفيذ قرارات المجلس الإداري بما يتوافق مع السياسات والإجراءات والأنظمة المعتمدة في الجمعية.

10-         إبداء الرأي والمشورة ورفع التقارير اللازمة في كافة الامور المكلف بها من قبل المجلس الإداري.

2019-02-05

دلالات: