الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان 2019 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 15 شباط 2019

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 15 شباط 2019

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار لبنان /  مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان  ليوم الجمعة 15 شباط 2019

 

الساعة الموضوع

9,00 ينظم الاتحاد الدولي للخدمات العامة طاولة مستديرة حول "حقوق الإنسان والنقابات العمالية والخدمات العامة النوعية للاجئين في لبنان"، في فندق "بادوفا" - بيروت.

9,45 اجتماع يعقده وزير الاشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس، في مركز تعزيز امن سلامة الطيران المدني قرب مركز الشحن في المطار، اجتماعا مع المنظمة الدولية للطيران المدني الايكاوا والمسؤولين في المطار ورؤساء الاجهزة الامنية واللجان المكلفة والمتابعة في ما يتعلق بموضوع (AUDIT) التدقيق والتقيم بأمن سلامة أمن الطيران والطائرات والمسافرين للاعلان عن التقرير المبدئي بشأن أمن المطار من قبل المنظمة الدولية للطيران.

10,00  فعالية اختتام خدمة الاستشارات الدولية للحماية المادية IPPAS ، بدعوة من الهيئة الوطنية لتنفيذ التزامات لبنان تجاه الاتفاقيات الدولية لمواد CBRN ، في السراي الكبير، يليها ندوة بعنوان "الامن النووي في لبنان: عشر سنوات من الانجازات " بالتعاون مع قسم الامن النووي في الوكالة الدولية للطاقة الذرية - الحاجات والتطلعات المستقبلية".

10,00 عرض ومناقشة نتائج الدراسة النوعية حول تقييم أثر "التخفيضات الحالية والمحتملة لوكالة الأنروا للخدمات الصحية والتعليمية على النساء والفتيات اللاجئات الفلسطينيات في لبنان"، بدعوة من جمعية النجدة الاجتماعية، في فندق الريفييرا - المنارة.

11,00 ندوة حول "وثيقة الأخوة الإنسانية من أجل السلام العالمي والعيش المشترك"، بدعوة من رئيس اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام المطران بولس مطر، في المركز الكاثوليكي للاعلام - جل الديب، بمشاركة المطران مطر، أمين عام اللجنة الوطنية الإسلامية المسيحية للحوار حارس شهاب، أمين عام اللجنة الوطنية الإسلامية المسيحية للحوار محمد السماك.

11,00 يزور وفد من "لقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية، الشيخ نصر الدين الغريب، في منزله في بلدة كفرمتى.

12,00 الجلسة الافتتاحية للمؤتمر العام ال31 لحزب الكتائب اللبنانية، في البيال - فرن الشباك.

12,00 مؤتمر صحافي، تعقده إدارة مستشفى الزهراء- المركز الطبي الجامعي، للاعلان عن الشهادة العالمية التي نالتها المستشفى من قبل الأكاديمية العالمية للعلوم الطبية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا World Academy of Medical Sciences.

12,30 اعتصام في ذكرى اعتقال المفكر الكردي عبد الله أوجلان، في ساحة الاسكوا، مقر الامم المتحدة.

15,30 ورشة عمل وحوار حول "ازمة المياه في قضاء الهرمل والقاع"، في مطعم سمكة الترويت - القاعة الشتوية.

16,00 معرض جماليات الفن الحديث والمعاصر في مصر لمجموعة من الرسامين المصريين، بدعوة من رئيس جامعة بيروت العربية البروفسور عمرو جلال العدوي وبالتعاون مع كاليري فنون، في مبنى الملتقى - حرم بيروت.

16,00 نشاط معماري، تنظمه نقابة المهندسين في بيروت - فرع المعماريين الاستشاريين، في النقابة، يفتتحه رئيس اتحاد المهندسين اللبنانيين النقيب المعمار جاد تابت، يتخلله معرض ومحاضرة لرؤساء الدوائر في النقابة. (يتضمن ثلاثة أيام معمارية في 15 و18 و19 شباط الحالي)

17,00 حفل استقبال وتهنئة وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ريشار قيومجيان، برعاية رئيس حزب "القوات اللبنانية" الدكتور سمير جعجع، وبدعوة من منسقية المتن الأعلى في "القوات". في أوتيل قصر الوادي- حمانا.

17,00  لقاء مع الجهازين الاداري والفني ولاعبي منتخب لبنان للرجال، بدعوة من  الاتحاد اللبناني لكرة السلة، في مجمع نهاد نوفل في زوق مكايل.

18,30 توقيع ديوان "الليل مهره والقمر خيال" للشاعر جرمانوس جرمانوس، بدعوة من "مركز الصفدي الثقافي" في طرابلس برعاية وحضور وزيرة الدولة لشؤون التمكين الإقتصادي للنساء والشباب فيولات خيرالله الصفدي، في مركز الصفدي الثقافي - طرابلس.

18,30 امسية ثقافية، بدعوة من الملتقى النسائي العربي - الافريقي، احتفالا بيوم المرأة العربية، في دار الندوة.

2019-02-15

دلالات: