الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان 2019 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأحد 17 شباط 2019

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأحد 17 شباط 2019

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار لبنان /  مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان  ليوم الأحد 17 شباط 2019

 

الساعة الموضوع

9,00  يزور عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب بيار بو عاصي منطقة جزين، حيث يمثل رئيس حزب "القوات اللبنانية" الدكتور سمير جعجع في القداس الذي يقام في ذكرى استشهاد طوني نصر عند الساعة العاشرة صباحا، في كنيسة مار الياس في بلدة صباح. يليه كلمة للنائب بو عاصي، ثم يزور المدافن لوضع اكليل غار.

10,00 مهرجان "الكتاب والرسم في الحب وعن الحب"، بمناسبة عيد الحب، في المركز الثقافي- عجلتون.

10,45 جولة ميدانية تفقدية، لوزير الصحة الدكتور جميل جبق على مستشفى الأمراض النفسية والعصبية في الفنار- المصيلح، للاطلاع على أحوال المرضى وظروف إقامتهم الصعبة وأحوال المستشفى  كمقدمة للملاحقة والمحاسبة ومعالجة الواقع.

12,00 مظاهرة بعنوان: "لا ثقة "، بدعوة من "مجلس نقابة عمال دهان الديكور" في لبنان، و"الحزب الديمقراطي الشعبي" في صيدا، رفضا للسياسات الاقتصادية والاجتماعية للنظام اللبناني المعادية لمصالح العمال والموظفين والمزارعين والجماهير الشعبية، وتنديدا بهيمنة القطاع المصرفي على القرار السياسي للسلطة، وذلك من بشارة الخوري إلى ساحة رياض الصلح، مرورا بجمعية المصارف ومقر البنك الدولي في وسط بيروت.

2019-02-17

دلالات: