الرئيسية / الشباب والرياضة /الرياضة اللبنانية ـ كرة السلة /خطوة بين منتخب الأرز وكأس العالم..

خطوة بين منتخب الأرز وكأس العالم.. / موقع المستقبل

جريدة صيدونيانيوز.نت / خطوة بين منتخب الأرز وكأس العالم..

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / خطوة بين منتخب الأرز وكأس العالم..

موقع المستقبل

تتجه أنظار اللبنانيين إلى مجمع نهاد نوفل الرياضي في ذوق مكايل مساء اليوم، حين يستضيف منتخب لبنان نظيره النيوزيلاندي في النافذة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، المقررة في الصين العام الجاري. يحمل اللاعبون آمال اللبنانيين في لبنان ودول الاغتراب، لكي يتكرر حلم السنوات الماضية، ويعود لبنان إلى المونديال بعد ثلاث مشاركات سابقة كانت في أعوام (2002 ـ 2006 ـ 2010).

لذلك أمام منتخب لبنان لكرة السلة استحقاق كبير ومهم اليوم، ولا تزال حظوظ لبنان بالتأهل الى كأس العالم كبيرة وممكنة، ولا ينقصها سوى بعض التركيز من قبل اللاعبين، ولعبهم بشكل جماعي مشكلين بذلك كتيبة متكاملة هدفها رفع اسم لبنان عالياً وإيصاله مجددا الى العالمية، ولا ينقص تأهل لبنان لبطولة العالم سوى أن يقدم ويلعب بمستواه وأدائه المعهود وبكل قوة وروح قتالية عالية كما اعتاد عليه الجمهور اللبناني.

فتذاكر المباراة الأولى نفدت بالكامل، حيث سيتحوّل الملعب الى مشهد لم يشهد لبنان مثيلاً له، وهو أمر بات يُقلق الفريق النيوزيلندي الذي يتدرّب منذ وصوله الى بيروت، ويراهم الكثيرون يتسوّقون يومياً في شوارع جونيه بلباسهم الرياضي قبل مواجهة «جحيم» ذوق مكايل.

وتلقّى أفراد المنتخب وعوداً رسمية بالحصول على مكافأة مالية، كدليل على الإهتمام الرسمي بموقعتَي نيوزيلندا وكوريا الجنوبية وسط تعبئة إعلامية.

2019-02-22

دلالات:



الوادي الأخضر