الرئيسية / أخبار صيدا /أسامه سعد /بالصور : النائب أسامة سعد يلتقي وفداً من اساتذة التعليم الثانوي الجدد ويؤكد على دعم مطالبهم

النائب أسامة سعد يلتقيفي مكتبه - صيدا وفداً من اساتذة التعليم الثانوي الجدد ويؤكد على دعم مطالبهم / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : النائب أسامة سعد يلتقي وفداً من اساتذة التعليم الثانوي الجدد ويؤكد على دعم مطالبهم

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / النائب أسامة سعد يلتقي وفداً من اساتذة التعليم الثانوي الجدد ويؤكد على دعم مطالبهم

المكتب الاعلامي للنائب اسامه سعد 

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفداً من أساتذة التعليم الثانوي الرسمي المتخرجين من كلية التربية إضافة إلى عدد من مندوبي لجنة الأقضية في الجنوب، ومندوبي ثانويات صيدا وعدداً من الأساتذة، بحضور الأساتذة توفيق الزعتري وأحمد السن من المكتب التربوي للتنظيم.

وكان اللقاء فرصة عرض فيها أعضاء الوفد لسعد المشاكل التي يعاني منها الأساتذة، ولا سيما حرمانهم من الدرجات الست الاستثنائية التي أقرها القانون 46 المتعلق بسلسلة الرتب والرواتب، إضافة إلى توقيف رواتبهم لعدة أشهر.

سعد أبدى دعمه لمطالب الأساتذة ونيلهم للدرجات الست. ووعد بمتابعة الملف بشكل جدي حتى إنهاء معاناتهم. كما أكد أنه سيكون مع أي قانون قد يطرح في المجلس النيابي يضمن للأساتذة حقهم بالدرجات الست.

كما أبدى دعمه وتأييده للتحركات المطلبية التي يقوم بها الأساتذة للمطالبة بحقوقهم. مشيراً إلى أن قرار تعليق الإضراب أو استمراره يعود للأساتذة فقط.

2019-02-23

دلالات: