الرئيسية / الشباب والرياضة /الرياضة الاوروبية /لعنة "سانتياغو برنابيو" تلاحق ريال مدريد في كل البطولات

لعنة "سانتياغو برنابيو" تلاحق ريال مدريد في كل البطولات

جريدة صيدونيانيوز.نت / لعنة "سانتياغو برنابيو" تلاحق ريال مدريد في كل البطولات

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار العالم / لعنة "سانتياغو برنابيو" تلاحق ريال مدريد في كل البطولات

محمد أبوزهرة  المصدر: "النهار" 

مفاجأة مدوية حققها أجاكس الهولندي بعد فوزه العريض بنتيجة 4 / 1 على مضيفه ريال مدريد الإسباني، خلال المباراة التي أقيمت مساء أمس الثلثاء، على ملعب سنتياغو برنابيو، ضمن مباريات إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ليودع حامل اللقب البطولة مبكراً في فضيحة كروية رغم فوزه في مباراة الذهاب بهولندا 2 / 1.

وخسر ريال مدريد كل شيء في الموسم الحالي ليخرج خالي الوفاض، بعدما خرج من كأس ملك إسبانيا من قبل النهائي أمام برشلونة قبل أيام قليلة، قبل الخروج من دوري الأبطال أمس أمام أجاكس الهولندي، بجانب ابتعاده كثيراً عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني، في ظل اتساع فارق النقاط بينه وبين غريمه التقليدي برشلونة.

الغريب في الأمر أن ملعب "سانتياغو برنابيو" كان كلمة السر في تراجع نتائج الملكي، حيث كانت الهزيمة أمام أجاكس هي الرابعة على التوالي للفرق على ملعبه، والسابعة في الموسم الحالي أمام أنصاره.

آخر 4 هزائم أسهمت في أن يكون الموسم الحالي كارثياً للفريق الملكي، حيث تفاءلت الجماهير بالتعادل في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا أمام برشلونة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة العودة والتأهل للنهائي، إلا أن الفريق خسر على ملعبه بثلاثية نظيفة، ليودع البطولة ويخسر أول القابه في الموسم الحالي.

كما خسر مباراتين في بطولة الدوري إحداهما أمام برشلونة أيضاً بهدف نظيف، والأخرى أمام جيرونا بهدفين مقابل هدف، ليرتفع الفارق بينه وبين برشلونة على الصدارة إلى 12 نقطة، ويقترب كثيراً من خسارة لقب الدوري، قبل الخسارة في مباراة الأمس، لتضرب لعنة ملعب برنابيو الفريق الملكي.

 

 

2019-03-06

دلالات:



الوادي الأخضر