الرئيسية / أخبار صيدا /متفرقات /مبارك : المستشار بوغنطوس عضوا في إتحاد خبراء الغرف الأوروبية ( UCEE)

المستشار الدكتور نبيل بوغنطوس(صيدونيانيوز.نت )

جريدة صيدونيانيوز.نت / مبارك : المستشار بوغنطوس عضوا في إتحاد خبراء الغرف الأوروبية ( UCEE)

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار لبنان / مبارك :  المستشار بوغنطوس عضوا في إتحاد خبراء الغرف الأوروبية ( UCEE)

 

حصل المستشار اللبناني، الدكتور نبيل بوغنطوس على عضوية  اتحاد  خبراء الغرف الأوروبية (UCEE)  في بروكسل . والاتحاد هو احد  منظمات الاتحاد الأوروبي، ويعنى بالتعاون بين الدول الاعضاء في الاتحاد الاوروبي و الدول غير ألاعضاء في الاتحاد الاوروبي وتبادل الخبرات فى عدة مجالات كذلك فتح افاق التعاون بين غرف التجارة والصناعة والزراعة وبين اتحاد خبراء الغرف الأوروبية .

وقد تحدد يوم الاحد الموافق24 آذار (مارس ) 2019 لزيارة وفد من اتحاد خبراء الغرف الأوروبية الى  لبنان وذلك لاعلان تعيين الدكتور نبيل بوغنطوس ممثلا للاتحاد في الجمهورية اللبنانية وللتوقيع على اتفاقية افتتاح مكتب تمثيل للاتحاد في بيروت .ويضم الوفد  رئيس اتحاد خبراء الغرف الأوروبية البروفيسور الدكتور باولو سابا ونائبه السيد الاستاذ  فينجينزو داجوستينو  ومستشار الاتحاد لشؤون الشرق الأوسط الدكتور عماد حفناوي .
ويعقد الوفد يوم الاثنين 25 اذار مؤتمرا صحافيا في مقر نادي الصحافة في فرن الشباك، يسلم خلاله شهادة عضوية الاتحاد للدكتور بو غنطوس ويقلده في خلاله وشاح الاتحاد، وتتم بعدها عملية توقيع اتفاقية التمثيل. ومساء يوم 25 اذار يقام حفل استقبال على شرف الوفد الزائر وتكريم ممثل الاتحاد.
كذلك يلتقي الوفد، يوم الثلالثاء 26 اذار ، بالعديد من الشخصيات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية ورجال اعمال."

2019-03-07

دلالات: