الرئيسية / أخبار صيدا /بهية الحريري /بالصور : النائب الحريري تابعت شؤون صيدا الحياتية والبيئية

النائب الحريري تابعت شؤون صيدا الحياتية والبيئية / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : النائب الحريري تابعت شؤون صيدا الحياتية والبيئية

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا /النائب الحريري تابعت شؤون صيدا الحياتية والبيئية 

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sionianews.net

عقدت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون اجتماعا خصص للبحث بمشروع المرحلة الثانية من محطة تكرير مياه الصرف الصحي في صيدا وكيفية الانتقال من المعالجة الأولية الى المعالجة  الثانوية خاصة وان هذا المشروع هو جزء من مشاريع " سيدر " .

شارك في الاجتماع "رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ، رندة النمر ونظمية بيضون عن وزارة الطاقة والمياه ، وطلال فرحات عن مجلس الانماء والاعمار ".

وجرى خلال الاجتماع تبادل الأفكار حول سبل التعاون والتنسيق بين الادارات المعنية من اجل الخروج بالدراسة الأمثل والأفضل لهذا المشروع ومن منطلق علمي بحت . وتم الاتفاق على متابعة البحث في اجتماعات لاحقة .

وكانت الحريري التقت محافظ الجنوب منصور ضو وقائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد غسان شمس الدين بحضور رئيس البلدية المهندس السعودي ومنسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود حيث جرى التداول في اوضاع المدينة من مختلف جوانبها لا سيما الحياتية والبيئية .

كما تم التطرق الى التحضيرات الجارية لماراثون صيدا الدولي المقرر يوم الأحد في 24 الجاري والتدابير الأمنية واللوجستية التي ستتخذ لمواكبته من دون ان تؤثر على الحركة في شوارع المدينة او على عمل مؤسساتها التجارية .

2019-03-15

دلالات: