الرئيسية / أخبار صيدا /بلدية صيدا /البطل عدنان الجليلاتي أهدى السعودي كأس لقب " أقوى رجل في الجنوب"
الذي أحرزه بفوزه بالمركز الأولى برفع الأثقال لوزن 109 كلغ

البطل عدنان الجليلاتي يقدم الكأس إلى رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي بحضور قائد فوج إطفاء بلدية صيدا الملازم أول سليم الغضبان (تصوير رئيفة الملاح) صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / البطل عدنان الجليلاتي أهدى السعودي كأس لقب " أقوى رجل في الجنوب"

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا / البطل عدنان الجليلاتي  أهدى السعودي كأس لقب " أقوى رجل في الجنوب" الذي أحرزه بفوزه  بالمركز الأولى برفع الأثقال لوزن 109 كلغ

 

رئيفة الملاح / إعلام بلدية صيدا

أهدى البطل الصيداوي في رفع الأثقال عدنان الجليلاتي (وهو من عديد فوج إطفاء بلدية صيدا)  رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي كأس لقب " أقوى رجل في الجنوب"  الذي أحرزه بعد فوزه بالمركز الأول في بطولة الجنوب برفع الأثقال عن وزن 109كلغ محققا مجموع 296.

وحضر قائد فوج الإطفاء الملازم أول إطفائي سليم الغضبان حفل تسليم الكأس الذي جرى في مكتب المهندس السعودي بالقصر البلدي في مدينة صيدا .

من جهنه هنأ  المهندس السعودي البطل جليلاتي على هذا الإنجاز الرياضي الكبير مثنيا على أدائه في فوج إطفاء بلدية صيدا  برئاسة الملازم أول الغضبان من خلال إطفاء ومكافحة الحرائق ومساعدة المواطنين في شتى الحالات.

واعتبر بأن هذا الفوز هو فوز لمدينة صيدا يضاف إلى النتائج  الكبيرة التي يحققها أبطال صيدا في مختلف الألعاب الرياضية ويرفعون من خلالها إسم مدينتهم صيدا عاليا محليا وعربيا ودوليا، وهذا شيء يفرح القلب .

 

 

2019-03-19

دلالات: