الرئيسية / أخبار صيدا /مستشفى حمود الجامعي - صيدا /بالصور: الدكتور غسان حمود شارك في حفل مستشفى حمود الجامعي في صيدا بيوم الأطباء العالمي ...ديانا حمود: بتضامننا اجتزنا المحطات الصعبة وبه سنكمل

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: الدكتور غسان حمود شارك في حفل مستشفى حمود الجامعي في صيدا بيوم الأطباء العالمي ...ديانا حمود: بتضامننا اجتزنا المحطات الصعبة وبه سنكمل

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا /بالصور: الدكتور غسان حمود شارك في حفل  مستشفى حمود الجامعي في صيدا  بيوم الأطباء العالمي ...ديانا حمود: بتضامننا اجتزنا المحطات الصعبة وبه سنكمل 

 

رئيفة الملاح

بمناسبة " يوم الطبيب العالمي" ، فاجأت إدارة مستشفى حمود – مركز طبي جامعي الأطباء العاملين فيه بلقاء تكريمي في الطابق الثامن من المستشفى . حيث عايد مؤسس المستشفى الدكتور غسان حمود برفقة ابنتيه رئيسة مجلس الادارة المدير العام السيدة ديانا حمود والدكتورة زينة حمود الأطباء بالمناسبة بحضور المدير الطبي للمستشفى الدكتور احمد زعتري .

والقت السيدة ديانا حمود كلمة بالمناسبة هنأت فيها الأطباء بعيدهم وقالت" لقد مررنا في المؤسسة بمحطات صعبة لكن بتضامننا استطعنا ان نجتازها معا ،  لأننا اقوى مع بعضنا البعض وعلينا ان ننظر دائما الى الأفضل بالنسبة لمستشفى حمود الجامعي وكيف نكمل سوياً ونثبت فعلاً اننا اسرة واحدة وكما اجتزنا ما مررنا به في السابق نتابع ونجتاز ما هو قادم بالارادة والتصميم والتضامن نفسه ".  

ثم جرى عرض فيلم مصور تضمن رسائل معايدة بالمناسبة من الإدارة والممرضين والموظفين في المستشفى الى جميع اطبائها ، وتخللها معايدة خاصة ومعبرة منهم الى الطبيب المؤسس الدكتور غسان حمود الذي وجه عبر الفيلم نفسه كلمة بصوته يعايد فيها جميع الأطباء في المستشفى . وجاء فيها " بمناسبة يوم الطبيب آمل ان تكونوا بصحة جيدة واقول انني ان شاء الله دائما جانبكم ، أنتم اطباء ممتازون وقدمتم لهذه المؤسسة كثيرا ، اشكركم على عطائكم ، واتمنى ان نبقى سوياً وان تتابعوا رسالتكم في تقديم الخدمة الصحيحة لمرضانا لأنكم جزء اساسي من المستشفى .اعايدكم واتمنى لكم الصحة والعافية ".

بعد ذلك قام الدكتور حمود بمشاركة السيدتين ديانا وزينة حمود وجمع من الأطباء بقطع قالب حلوى بالمناسبة يحمل رسم رداء الطبيب الأبيض وسماعته الطبية .

وقامت السيدة ديانا حمود بمشاركة عدد من الموظفين في المستشفى بتوزيع هدايا على الأطباء المكرمين عبارة عن قمصان مخصصة لهم تحمل معايدة المستشفى لهم بيوم الطبيب .

@ المصدر/ رأفت نعيم

2019-04-05

دلالات: