الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان 2019 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأحد 28-4-2019

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأحد 28-4-2019

جريدة صيدونيانيوز.نت/ اخبار لبنان / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأحد 28-4-2019

الساعة الموضوع

5,00 فجرا رتبة الهجمة من قبل الأباء ورعايا مختلف الطوائف مجتمعين وراء بوابة الساحة الخارجية المشتركة للثلاث كنائس في الشوير التي سميت "ساحة كنيسة المسيح الواحدة"، يليها قداس العيد، وبعده لقاء محبة بين كافة أهالي الشوير وعين السنديانة والمنطقة.

8,30 يترأس متروبوليت بيروت وتوابعها للروم الارثوذكس المطران الياس عودة خدمة الهجمة يليها قداس الفصح، في كاتدرائية القديس جاورجيوس، في ساحة النجمة. ويستقبل المهنئين بالعيد من السادسة مساء حتى الثامنة.

10,00 زياح تمثال الرحمة الالهية، بدعوة من جمعية "الرحمة الالهية" بمناسبة عيدها، والذي سينقل من الحازمية الى حريصا ثم الى جبل الرحمة الالهية في غوسطا، حيث يصل التمثال الى ساحة البازيليك. بعدها تبدأ مسيرة الصلاة من البازيليك الى جبل الرحمة في غوسطا عند الثانية والنصف من بعد الظهر.

13,00 رحلة استكشاف ودعم لحماية مرج بسري بدعوة من لجنة الشباب والبيئة في بلدية لبعا، (التجمع في ساحةكنيسة سيدة لبعا، والانطلاق إلى نقطة بدء المسار في ساحة بلدة عازور عند الثانية).

15,00 احتفال بالعام الجديد البنغالي، بدعوة من سفير بنغلادش عبد المطلب سركر، في مدرسة جبران اندراوس تويني - بئر حسن.

16,00 الحفل الختامي لنشاط Heart of Peace Beirut، بدعوة من Alive Beirut، برعاية رئيس مجلس الوزراء رفيق الحريري، وسيتم رفع العلم على المنصة الرسمية المخصصة بجانب ساعة ميشال العبد في ساحة النجمة - وسط بيروت.

18,00 إحياء الذكرى الرابعة بعد المئة للابادة الأرمنية، بدعوة من حزب الطاشناق - جبيل، في قاعة دير مار يوحنا مرقس - جبيل.

2019-04-28

دلالات: