الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /التربوي الشعبي الناصري : لا مهادنة مع من يحاول ضرب القطاعات الحيوية في البلد

جريدة صيدونيانيوز.نت / التربوي الشعبي الناصري : لا مهادنة مع من يحاول ضرب القطاعات الحيوية في البلد

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / التربوي الشعبي الناصري :  لا مهادنة مع من يحاول  ضرب القطاعات الحيوية في البلد

المكتب الاعلامي التربوي للتنظينم الشعبي الناصري 

أصدر المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري بياناً جاء فيه: مرة جديدة تمعن قوى السلطة السياسية  في ضرب القطاعات الحيوية والإنتاجية عبر جملة قرارات للحد من عجز الموازنة وتفاقمها .. اليوم أعلنت لجنة الأساتذة المتعاقدين بالساعة في الجامعة اللبنانية عبر بيان خاص  عبرت عن امتعاضها الشديد لأسلوب التعاطي بملف الأساتذة، ومحاولة المماطلة وسياسة الوعود الكاذبة  بتثبيتهم في الملاك أسوة بزملائهم،  وقرروا الدعوة إلى الإضراب يوم الأربعاء الواقع فيه ٨/٥/٢٠١٩.

وأضاف البيان:" هذا الملف المحق هو ليس الأول  ولن يكون الأخير من مجموعة مطالب أساسية طالت القطاعات فيه بعدما شعرت بأن هناك خللاً بنيوياً يستهدف دورها الريادي في المجتمع. إننا نعلن تضامننا الكامل مع مطالب الأساتذة الجامعيين ومع كل المطالب المحقة  التي تطال الطبقات المسحوقة.  وندعو المواطنين الأحرار والمتضررين إلى النزول للشارع ليرفعوا الصوت عالياً، كما ندعو السلطة السياسية إلى تحمل مسؤولية فشلها وعجزها عن إيجاد الحلول المناسبة، ومحاسبة الفاسدين ووقف الهدر والسرقات.

2019-05-04

دلالات: