الرئيسية / أخبار صيدا /أسامه سعد /النائب أسامة سعد يلتقي لجنة موظفي مستشفى صيدا الحكومي

النائب أسامة سعد يلتقي لجنة موظفي مستشفى صيدا الحكومي / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / النائب أسامة سعد يلتقي لجنة موظفي مستشفى صيدا الحكومي

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / النائب أسامة سعد يلتقي لجنة موظفي مستشفى صيدا الحكومي

المكتب الاعلامي للنائب الدكتور اسامه سعد 

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا لجنة موظفي مستشفى صيدا الحكومي برئاسة خليل كاعين، وبحضور عضو اللجنة العمالية النقابية في التنظيم أحمد مستو.

وقد تداول المجتمعون بآخر تطورات الإضراب المفتوح الذي بدأه موظفو مستشفى صيدا الحكومي استنكاراً للفساد المستشري في إدارة المستشفى، وللمطالبة برواتبهم المتأخرة منذ عدة أشهر.

وقد أعرب أعضاء الوفد لسعد عن استنكارهم للمحاولات المتكررة لتجاهل مطالبهم وكسر تحركهم، ومن بينها عدم السماح لهم من قبل القوى الأمنية بممارسة حقهم بالاعتصام السلمي على ساحة النجمة، وإصدار التعاميم الإدارية من قبل إدارة المستشفى تطالبهم بالعودة إلى العمل تحت طائلة الإجراءات العقابية، وآخرها كان رفع شكوى قضائية ضد اللجنة من قبل مدير المستشفى.

سعد من جهته عبر عن التضامن مع الموظفين، وأكد الوقوف إلى جانبهم في مطالبهم المحقة، مشدداً على مطالبة وزارة الصحة بضرورة معالجة كل جوانب الخلل في أوضاع المستشفى من أجل إنقاذها من الأزمة التي تؤثر تأثيراً خطيراً على عملها وعلى أوضاع الأطباء والعاملين.

كما شدّد سعد على أن المستشفى واستمرارها ومعالجة مشاكلها وتحسين أوضاعها ينبغي أن يكون من أولى الأولويات، لكون المستشفى ذات أهمية بالغة لصيدا. ولا يمكن السماح لأي كان بالتعرض للعاملين في المستشفى بأي ذريعة من الذرائع.

من ناحية اخرى اعتبر سعد أن التحركات الشعبية يجب أن تستمر بهدف إحداث تغيير في البلاد، ومن أجل الحد من الهدر والفساد في الدولة وحصول أصحاب الحقوق  على حقوقهم.

2019-05-04

دلالات:



الوادي الأخضر