الرئيسية / أخبار صيدا /بلدية حارة صيدا /بالصور : خمسة كتب بالانكليزية وقعتها كاتبة لبنانية نروجية في بلدية حارة صيدا

خمسة كتب بالانكليزية وقعتها كاتبة لبنانية نروجية في بلدية حارة صيدا / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : خمسة كتب بالانكليزية وقعتها كاتبة لبنانية نروجية في بلدية حارة صيدا

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / خمسة كتب بالانكليزية وقعتها كاتبة لبنانية نروجية في بلدية حارة صيدا

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

 وقعت الكاتبة اللبنانية النرويجية  السيدة شريهان  شحادة عند السادسة من مساء اليوم الجمعة في القصر البلدي لحارة صيدا خمسة كتب باللغة الانكليزية،  ثلاثة منها عبارة عن قصص تخص الاطفال وكتابان احدهما خواطر شعرية ونثرية والاخر رواية تحكي قصة حقيقية.

حضر حفل التوقيع ممثل النائب بهية الحريري نزار الرواس،  رئيس بلدية حارة صيدا ممثلا بنائبه حسن السيد صالح  وأعضاء من المجلس البلدي، مسؤول حركة امل في البلدة حسن كامل صالح، ممثلتا ثانوية السيدة للراهبات المخلصيات عبرا الاختان سمر استنبولي وماريان واكيم، امام جامع حارة صيدا السيد حسن هاشم، المربي الاستاذ حسين الجبيلي، الكاتبة جمانة طاهر وحشد من اصدقاء الكاتبة وفعاليات البلدة.

بعد النشيد اللبناني القى المربي الجبيلي كلمة رحب فيها بالحضور منوها بالإنجاز الثقافي للكاتبة اللبنانية ممتدحا مثابرتها على تطوير ثقافة المعرفة والاضاءة على اهمية الكتاب في حياة الانسان مشددا على اهمية الادب في الحياة في مقابل  حالة هجر الكتاب السائدة هذا العصر في وقت نحن احوج اليه لمحاربة آفة الجهل.

والقت الكاتبة طاهر كلمة ركزت على اهمية الانتاج الادبي والثقافي في تطوير ورقي المجتمعات.

والقت المحتفى بها شحادة  كلمة  شكرت فيها بلدية حارة صيدا لاستضافتها الحفل وتحدثت عن اعمالها الادبية الهادفة الى رفع مستوى الوعي لدى فئات المجتمع خصوصا الفئات العمرية منها تربية ووعيا وثقافة. ودعت الى ضرورة تبني فلسفة التفاؤل في الحياة من اجل صنع غد افضل.

وفي الختام وقعت الكاتبة شحادة كتبها للجمهور.

2019-06-22

دلالات: