الرئيسية / أخبار لبنان /أمنيات وقضاء وحوادث /شعبة المعلومات اوقفت سارق مطاعم وأجهزة تسجيل كاميرات المراقبة كي لا تُكتشف هويته

جريدة صيدونيانيوز.نت / شعبة المعلومات اوقفت سارق مطاعم وأجهزة تسجيل كاميرات المراقبة كي لا تُكتشف هويته

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / شعبة المعلومات اوقفت سارق مطاعم وأجهزة تسجيل كاميرات المراقبة كي لا تُكتشف هويته

قوى الامن الداخلي 

صـدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:

حصلت في الآونة الأخيرة عدّة عمليات سرقة بواسطة الكسر والخلع طالت مطاعم ومحلات "سناك" في مناطق متعدّدة من كسروان والمتن من قبل شخص مجهول الهوية، و كان آخرها بتاريخ ١٧/٦/٢٠١٩، حيث أقدم السارق على الدخول الى مطعم ذات شهرة في محلة زوق مصبح بواسطة الكسر والخلع، وسرق من داخله مبلغ من المال وجهاز تسجيل كاميرات المراقبة (DVR).

 على أثر ذلك كلّفت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي قطعاتها المختصة للعمل على كشف هوية الفاعل وتوقيفه. ونتيجة المتابعة، تمكنت من تحديد هويته، ويدعى:

- ج. ق. (مواليد عام ١٩٨٤، لبناني)

 وهو من اصحاب السوابق، إذ كان موقوفاً بجرم سرقة لمدة /٧/ سنوات.

 جرى تحديد مكان أقامته في محلة النبعة، وبعد عملية رصد ومتابعة دقيقة، تمكنت إحدى دوريات الشعبة من توقيفه  بتاريخ 19/6/2019 في محيط مكان أقامته، وضبطت دراجته الآلية المستخدمة في عمليات السرقة، وعثرت بحوزته على حافظتي ذاكرة (USB)، مسروقتان من المطعم المذكور.

بالتحقيق معه اعترف بقيامه بأكثر من /١٢/ عملية سرقة ومحاولة سرقة من مطاعم ومحلات "سناك" في مناطق جونية والكسليك وجعيتا والمنصورية والدكوانة، وانه نفذها بمفرده.

أجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع المضبوط المرجع المختص، بناءً على إشارة القضاء.   

2019-06-22

دلالات: