الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان 2019 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 28 حزيران 2019

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 28 حزيران 2019

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار لبنان / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 28 حزيران 2019

 

 
 
الساعة الموضوع

استقبالات وزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن:

9,30 اجتماع مع وفد من مايكروسوفت.
10,30 رئيس بلدية إيل دو فرانس فاليري باكريس والسفير الفرنسي برونو فوشيه.
11,30 زيارة لدار العجزة - خلف المدينة الرياضية.
15,00 وفد من تكتل نواب بعلبك الهرمل برئاسة الوزير السابق حسين الحاج حسن.

*******************

9,30 ينظم مركز "تموز للدراسات والتكوين على المواطنية" ورشة تفكير ونقاش في موضوع قانون مدني للأحوال الشخصية في لبنان: بين نظام الدولة وأنظمة الطوائف، في فندق "فكتوري" - جبيل - قاعة المحاضرات (يستمر يومين)

9,30  مؤتمر يتعلق بالاعتبارات الاخلاقية والتغطية الاعلامية للمواضيع الاجتماعية ، برعاية وزير الاعلام جمال الجراح، في فندق بادوفا - سن الفيل.

9,30 ورشة عمل حول "مراكز خدمات المزارعين"، بدعوة من المشروع الأخضر ومشروع التنمية الزراعية المستدامة في مناطق التلال HASAD، برعاية وزير الزراعة الدكتور حسن اللقيس وحضوره، في فندق راديسون بلو - فردان

برناج جولة وزير الثقافة الدكتور محمد داود داود برفقة مدير عام الشؤون الثقافية في الوزارة علي الصمد في طرابلس
10,00 مفتي طرابلس والشمال مالك الشعار
10,30  قلعة طرابلس، خان الصابون - الإرث الثقافي / الأسواق الداخلية
11,30 خان العسكر، نبيل عيتاني / عامر الرافعي
12,30 معرض رشيد كرامي، مصباح رجب.
12,30 لقاء الفعاليات الثقافية في الشمال (الرابطة الثقافية)
14,30 غداء - مطعم الحاج علي / الضم والفرز
15,30  مؤسسة الصفدي

*************************

جدول مواعيد انتخاب رئيس ونائب رئيس للمجالس البلدية المستقيلة في عكار، في اطار تنفيذ مندرجات المادة 11 من قانون البلديات في مكتب محافظ عكار عماد اللبكي، في سراي حلبا الحكومي وفق المواعيد الثالية:
10,00 عكار العتيقة.
12,00 كروم عرب.
11,00 انتخاب رئيس لبلدية بيت ملات.

*************************

10,30 يعقد وزير التربية والتعليم العالي أكرم شهيب مؤتمرا صحافيا مشتركا مع رئيس رابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية الدكتور يوسف ضاهر، يتعلق بوقف الإضراب وتأكيد المطالب التي تلقت الرابطة وعودا بتحقيقها، في الوزارة - قاعة الإجتماعات  - الطابق 11.

10,30 مؤتمر صحافي، بدعوة من المركز اللبناني لحقوق الإنسان، في مقر المركز - الطابق السابع - بناية باخوس - شارع مار يوسف - الدورة.

11,00 مؤتمر صحافي مشترك يعقده وزير العمل كميل ابو سليمان مع LIBAN POST للاعلان عن رزمة خدمات جديدة، تسهيلا لشؤون المواطنين، في الوزارة - المشرفية - الطابق ال6.

12,30 مؤتمر عن "سلوك قواعد الاستثمار في الاتحاد الاوروبي وجميع أنحاء العالم" يعقده مكتب بولس للمحاماة، بالاشتراك مع مجلس الأعمال البلجيكي في لبنان والاتحاد العالمي للمستثمرين، في فندق سمول فيل.

13,30 اليوم العلمي السنوي الثامن لمستشفى البقاع الغربي - سحمر بعنوان "PEDIATRICS UPDATE SYMPOSIUM"، ضمن سياسة تعزيز الخدمات الصحية المتكاملة وفق معايير التصنيف والإعتماد للمستشفيات العامة، برعاية وزير الصحة العامة الدكتور جميل جبق، في ثانوية مشغرة الرسمية - البقاع الغربي. (يلقي جبق كلمة)

16,00 يكرم المجلس النسائي اللبناني رائدة من رائدات الحركة النسائية والعمل الإجتماعي في لبنان نجلا صعب، في النادي العسكري - المنارة بيروت.

17,00 حفل إزاحة الستارة عن تمثال البطريرك مار بشارة بطرس الراعي، بدعوة من بلدية ذوق مصبح وإدارة متحف المشاهير، في ذوق مصبح - القاعة الخاصة في متحف المشاهير.

17,00 قداس الهي بمناسبة مرور أربعين يوما على وفاة عضو لجنة الأمناء في رابطة اللاتين جميل منصور، والذي يصادف عيد القديسين بطرس وبولس، بدعوة من رابطة اللاتين في لبنان، في كنيسة القديس بولس للاتين - عين سعادة - الفنار.

17,30  افتتاح قاعة ريا خالد الداعوق، إحياء لذكراها 1942- 1971، في مركز وداد صباغ خوري للطلاب في الجامعة الاميركية في بيروت - قريطم، بدعوة من رئيس الجامعة البروفسور جوزيف جبرا.

18,00 يستقبل رئيس المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى الشيخ عبد الامير قبلان المستشار الايراني الدكتور محمد مهدي شريعة مدار، في دارته في بئر حسن.

19,00 يترأس راعي أبرشية جبيل المارونية المطران ميشال عون قداسا احتفاليا في كاتدرائية مار بطرس جبيل لمناسبة عيد القديسين بطرس وبولس.

19,00  محاضرة بعنوان "بحث في أيعاد الزمن كما يفسره علم الإيزوتيريك" يلقيها الباحثان في علوم الإيزوتيريك ندى شحادة معوض وأنور السمراني، في مركز علوم الإيزوتيريك في بيروت

2019-06-28

دلالات: