الرئيسية / أخبار صيدا /بلدية صيدا /بالصور: بلدية صيدا أعلنت أسماء المتأهلين لدورة التدريب البلدية والسعودي إستقبلهم وتمنى لهم التوفيق في مستقبلهم المهني

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: بلدية صيدا أعلنت أسماء المتأهلين لدورة التدريب البلدية والسعودي إستقبلهم وتمنى لهم التوفيق في مستقبلهم المهني

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا / بالصور: بلدية صيدا أعلنت أسماء المتأهلين لدورة التدريب البلدية والسعودي إستقبلهم وتمنى لهم التوفيق في مستقبلهم المهني

 

غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا

بعد أن انتهت مهلة تقديم الطلبات للتدريب على بعض الإختصاصات في بلدية صيدا ( الدائرة الإدارية – الدائرة الهندسية - عقود الإيجارات والتحقق) ، وبعد دراسة كل الطلبات الواردة، وحرصا على الشفافية في اختيار المتأهلين، تعلن البلدية عن اسماء كافة الأشخاص الذين تقدموا بطلباتهم ، حيث تم اختيار المتأهلين استنادا إلى معيار المعدل الجامعي الأعلى(وفقا للجدول المرفق) ، وهم:

وفاء يحيى البابا، ريما ابراهيم كرجية، لانا محمد الحريري، ضحى محمد الخياط، فرح ديب الحريري، خالد وليد النقوزي، نادر وفيق الجردلي، ريم توفيق لوبيه.

وقام المتأهلون بزيارة رئيس البلدية المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي برفقة منسق ومشرف الدورة مستشار السعودي الأستاذ أحمد شعيب. وأكد المهندس السعودي على دعمه الكامل لهذا المشروع، لما له من اهمية كبيرة على صعيد تأمين الخبرة العملية للمتخرجين الجدد، والتي سوف تكون سندا لهم على سيرتهم الذاتية في المستقبل، وتمنى لهم جميعا كل التوفيق.

وكان المتأهلون إجتمعوا مع الأستاذ شعيب  "الذي شرح لهم اهداف مبادرته التي يدعمها بشكل كامل رئيس البلدية المهندس محمد السعودي منذ طرحها عليه منذ سنتين، لكن تأخر تتفيذها بسبب بعض العقبات اللوجستية. واكد ان المعايير التي تم إختيارهم على أساسها استندت إلى مبدأ الكفاءة فقط، موضحا أنه بما أنها المرة الأولى التي تقوم فيها البلدية بمثل هكذا مبادرة، فإنه لا بد وأن يكون هناك ملاحظات سيتم وضعها سواء لناحية اختيار المتدربين او خلال فترة التدريب، وان كل هذه الملاحظات سوف توضع في تقرير مفصل، يصار إلى الإستفادة منه في الدورات التدريبية اللاحقة في السنوات القادمة، لكن المهم ان نبدأ من مكان ما. كما أجاب على بعض الإستفسارات عن تفاصيل التدريب". 

كما إلتقى المتأهلون رئيسة المصلحة الإدارية والمالية في البلدية السيدة زهرة الدرزي وعضو المجلس البلدي السيدة عرب رعد كلش.

وعرضت السيدة كلش آلية عمل اللجان المختلفة في البلدية، ثم شرحت السيدة درزي لهم كيفية سير العمل الإداري في البلدية، ووضعتهم في أجواء التصور العام للفترة التي سيمضونها في البلدية، متأملة أن يكون فيها استفادة للطلاب وللإدارة على حد سواء من خلال تبادل الخبرات والإقتراحات.

 

2019-07-03

دلالات: