الرئيسية / أخبار صيدا /بهية الحريري /بالصور : النائب بهية الحريري باركت للطالب منير عبد الرحمن السكافي إحرازه المركز الأول في الجنوب والثالث على صعيد لبنان

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : النائب بهية الحريري باركت للطالب منير عبد الرحمن السكافي إحرازه المركز الأول في الجنوب والثالث على صعيد لبنان

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / النائب بهية الحريري باركت للطالب منير عبد الرحمن السكافي إحرازه المركز الأول في الجنوب والثالث على صعيد لبنان

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

هنأت رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري الطالب المتفوق منير عبد الرحمن السكافي ( من مدرسة الفنون الانجيلية الوطنية في صيدا ) على احرازه المركز الأول على صعيد الجنوب والثالث على صعيد لبنان في امتحانات شهادة الثانوية العامة الرسمية– فرع العلوم العامة .

واستقبلت النائب الحريري الطالب السكافي في مجدليون يرافقه والداه " السيد عبد الرحمن السكافي والسيدة رولا سمورة " حيث باركت لهم تفوقه وتميزه على صعيد لبنان والجنوب .

وكان اللقاء مناسبة اطلعت خلالها الحريري من السكافي على الاختصاص الذي ينوي التوجه اليه وهو " هندسة الميكانيك في الجامعة الأميركية في بيروت AUB" ،  معربة عن اعتزازها به ومتمنية له التوفيق في دراسته الجامعية .

وشكر السكافي الحريري على تهنئتها ودعمها للتفوق والمتفوقين ورعايتها للتربية والتعليم في لبنان، معاهدا بأن مسيرة التفوق التي بدأها بشهادة الثانوية العامة ، سيتابعها خلال المرحلة الجامعية وفي الاختصاص الذي يستطيع من خلاله ان يخدم وطنه ويساهم مع زملائه وابناء جيله من المتفوقين في تنميته وازدهاره .

واعرب السكافي عن اعتزازه بمدينته صيدا التي ولد وكبر وترعرع فيها، والمدينة التي اطلقت للبنان والعالم العديد من المبدعين والمميزين في غير مجال . وتوجه السكافي بالشكر  لمدرسته مديراً واساتذة على دعمهم ومؤازرتهم له .

اشارة الى ان الطالب المتفوق منير السكافي حصل على مجموع علامات 542 من أصل 570 اي بمعدل 19.02 من 20 .

2019-07-11

دلالات: