الرئيسية / أخبار صيدا /شؤون فلسطينية - مخيمات /اللواء ابو عرب تراس اجتماعا لقيادة الامن الوطني الفلسطيني: لاستتباب الامن داخل المخيمات والجوار

اللواء ابو عرب تراس اجتماعا لقيادة الامن الوطني الفلسطيني: لاستتباب الامن داخل المخيمات والجوار/ صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / اللواء ابو عرب تراس اجتماعا لقيادة الامن الوطني الفلسطيني: لاستتباب الامن داخل المخيمات والجوار

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / اللواء ابو عرب تراس اجتماعا لقيادة الامن الوطني الفلسطيني: لاستتباب الامن داخل المخيمات والجوار

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

ترأس قائد الامن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي ابو عرب، في مكتبه في عين الحلوة، اجتماعا لقيادة الامن الوطني الفلسطيني في منطقة صيدا، ضم قائد الامن الوطني في منطقة صيدا العميد ابو اشرف العرموشي، مسؤول العلاقات العامة في الامن الوطني في لبنان العقيد سعيد العسوس، قائد القوة المشتركة العقيد بسام السعد، مسؤول اللاسلكي العام المقدم عماد الحاج، وقادة الوحدات العسكرية.

واشار بيان للاجتماع "ان اللواء ابو عرب وضع المجتمعين في صورة الاوضاع السياسة، وما تتعرض له القضية والقيادة الفلسطينية من مؤامرات وضغوطات".

وجدد المجتمعون "الولاء والوقوف خلف القيادة الحكيمة والشجاعة، وعلى رأسها الرئيس ابو مازن، الثابت على الثوابت الوطنية، والصامد في وجه المؤامرة الصهيونية الامركية".

وبحث اللقاء في "الاوضاع العامة في المخيمات في منطقة صيدا والامنية بشكل خاص"، مشددين على "استتباب الامن لاهلنا وشعبنا في المخيمات والجوار الشقيق".

 

2019-07-13

دلالات: