الرئيسية / أخبار صيدا /السيد محمد زيدان /بالصور: السيد محمد زيدان يتفقد مركز "جمعية المواساة" في صيدا القديمة الذي تقوم بتأهيله "جمعية محمد زيدان للإنماء".

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: السيد محمد زيدان يتفقد مركز "جمعية المواساة" في صيدا القديمة الذي تقوم بتأهيله "جمعية محمد زيدان للإنماء".

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا / بالصور: السيد محمد زيدان يتفقد مركز "جمعية المواساة" في صيدا القديمة الذي تقوم بتأهيله "جمعية محمد زيدان للإنماء".

 

قام السيد محمد زيدان بجولة في صيدا القديمة حيث تفقد مركز "جمعية المواساة" الجديد في منطقة ضهر المير الذي تقوم بترميمه "جمعية محمد زيدان للإنماء" في صيدا وعلى نفقتها، وذلك بحضور رئيسة جمعية المواساة السيدة عرب كلش، ورئيس "جمعية محمد زيدان للإنماء" المهندس خضر بديع، والمهندسة المشرفة هيفاء الأمين.

وشملت الجولة تفقد أعمال الترميم وإعادة التأهيل التي تمت المباشرة بها من قبل "جمعية محمد زيدان للإنماء" في صيدا وهذا المركز يُعنى جزء منه بالمساعدات الصحية والخدماتية لكبار السن في صيدا القديمةْ الأمر الذي شجع الجمعية بتقديم كل الدعم اللازم له.

اشارة الى ان تأهيل وترميم هذا المركز هو من ضمن مشاريع عديدة تقوم بها "جمعية محمد زيدان للإنماء" في صيدا القديمة تشجيعاً منها لكل الاعمال والمشاريع التي تقدم الخدمات الاجتماعية.

2019-07-13