الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /بالصور : أحمد الحريري زار بلديتي البرامية وعبرا ومدرسة "LCF" وتفقد فوج اطفاء بلدية صيدا وجال على " الزيرة "

احمد الحريري مع الملازم سليم الغضبان خلال الجولة في جزيرة صيدا / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : أحمد الحريري زار بلديتي البرامية وعبرا ومدرسة "LCF" وتفقد فوج اطفاء بلدية صيدا وجال على " الزيرة "

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / أحمد الحريري زار بلديتي البرامية وعبرا ومدرسة "LCF"  وتفقد فوج اطفاء بلدية صيدا وجال على " الزيرة "

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

زار امين عام تيار المستقبل احمد الحريري بلدية البرامية حيث كان في استقباله رئيس البلدية الأستاذ جورج سعد بحضور عدد من اعضاء المجلس البلدي. وجرى خلال اللقاء التداول في شؤون تهم البلدة والجوار، حيث نوه الحريري بنشاط البلدية ودورها في تعزيز النموذج المتميز في العيش الواحد الذي تعبر عنه البرامية بكل مواطنيها ومع كل جوارها . .

الحريري زار بلدية عبرا وقدم التهنئة لرئيسها الجديد الأستاذ ايلي مشنتف لمناسبة تسلمه لمهامه للسنوات الثلاث المتبقية من ولاية المجلس البلدي وفق نظام المداورة . وكان اللقاء مناسبة للبحث في الشأن البلدي والتنموي في البلدة والجوار وكان تأكيد على العلاقة المميزة التي تربط عبرا البلدة بكل جوارها ومحيطها بكل تنوعه  واهمية تعزيز هذه العلاقة من خلال مشاريع وانشطة مشتركة على اكثر من مستوى وصعيد. .

واختتم الحريري جولته بزيارة لجزيرة صيدا " الزيرة " حيث جال على شاطئها متفقدا اعمال التأهيل والتجهيز التي قامت بها جمعية اصدقاء زيرة وشاطىء صيدا مع بداية الموسم السياحي الصيفي ، ومشاركا بعض روادها جلساتهم .

 

 

2019-07-24

دلالات: