الرئيسية / أخبار صيدا /تربية وطلاب /طلاب "معهد صيدا الفني الرسمي" أحرزوا نسب نجاح 100% ومراتب اولى على صعيد لبنان

طلاب "معهد صيدا الفني الرسمي" أحرزوا نسب نجاح 100% ومراتب اولى على صعيد لبنان / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / طلاب "معهد صيدا الفني الرسمي" أحرزوا نسب نجاح 100% ومراتب اولى على صعيد لبنان

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / طلاب "معهد صيدا الفني الرسمي" أحرزوا نسب نجاح 100% ومراتب اولى على صعيد لبنان

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

أحرز "معهد صيدا الفني الرسمي" نسب نجاح 100% في امتحانات الشهادة المهنية الرسمية للعام 2019 وحل عدد من طلابه في مراتب أولى على صعيد لبنان في اكثر من شهادة واختصاص .

* ففي شهادة البكالوريا الفنية BT حقق المعهد نسبة نجاح 100% في اختصاصات " ميكانيك السيارات، الميكانيك الصناعي، تكييف الهواء ، الالكترونيك ، الكهرباء ، تكنولوجيا المعلوماتية ، البناء والاشغال، الفنون الفندقية –انتاج، الفنون الفندقية –بيع ، العناية التمريضية، التربية الحضانية، التجميل داخلي" ونسبة نجاح 90% في اختصاص المحاسبة والمعلوماتية .

* وفي الشهادة نفسها (البكالوريا الفنية BT ) حقق طلاب المعهد : صلاح الدين جعفر نجم( تكنولوجيا المعلوماتية) المرتبة الاولى على صعيد لبنان، رنا علي سعد ( بناء واشغال ) المرتبة الأولى على صعيد لبنان، عبدالله خليل القادري ( بناء واشغال ) المرتبة الثالثة على صعيد لبنان، محمود محمد بيومي ( فنون فندقية -بيع) المرتبة الأولى على صعيد لبنان ، لينا كرم سعد المصري (فنون فندقية –بيع) المرتبة الثانية على صعيد لبنان، سعدية خالد الدنب ( المحاسبة والمعلوماتية ) المرتبة الثالث على صعيد لبنان".

* وفي التكميلية المهنية BP احرز المعهد نسبة نجاح 100% في جميع الاختصاصات وحقق طلابه "  آلاء الريش ( اختصاص طاهـ)  المرتبة ألأولى على صعيد لبنان ونهلا مدورية ( اختصاص طاهـ ) المرتبة الثانية على صعيد لبنان ، وآية حسن (أمين خدمة) المرتبة الأولى على صعيد لبنان".

* وفي شهادة الامتياز الفني TS التي حقق فيها المعهد ايضا نسبة نجاح 100 % في كافة الاختصاصات، أحرزت طالبة المعهد شذا رياض الخليلي المرتبة الاولى على صعيد لبنان وعلى جميع الاختصاصات .

2019-07-26

دلالات: