الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /إرهاب العدو سيزيد أطفال فلسطين إيماناً بقضيتهم : ( بقلم الصحافي المستشار أحمد الغربي)

إرهاب العدو سيزيد أطفال فلسطين إيماناً بقضيتهم

جريدة صيدونيانيوز.نت / إرهاب العدو سيزيد أطفال فلسطين إيماناً بقضيتهم : ( بقلم الصحافي المستشار أحمد الغربي)

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / إرهاب العدو سيزيد أطفال فلسطين إيماناً بقضيتهم  : ( بقلم الصحافي المستشار أحمد الغربي)

( بقلم الصحافي المستشار أحمد الغربي)

في إطار الممارسات الإرهابية التي يمارسها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني بخاصة الأطفال منهم، وفي ظل صمت الجمعيات الدولية التي تدعي حماية حقوق الإنسان والأطفال، زوراً استدعى العدو الطفل "محمد ربيع عليان" البالغ من العمر خمس سنوات للتحقيق معه في أخطر انتهاك لحقوق الإنسان والطفولة،  وهي خطوة تهدف إلى إرهاب الأطفال والجيل الصاعد.. ولكن لن يكتب لها النجاح في ظل إرادة صلبة وعزيمة لن تنكسر.

لقد أثبتت الأحداث والوقائع  منذ اغتصاب العدو الصهيوني لفلسطين  عام 1948 أن الكيان الصهيوني فوق القانون الدولي بدعم أميركي وتآمر دولي وتخاذل عربي .. وأثبتت أن أكبر كذبة في التاريخ هي منظمة الأمم المتحدة والهيئات الدولية التي تدعي دفاعها عن الإنسان والإنسانية .. هي التي لم تحاسب العدو الصهيوني ولو لمرة واحدة عن عشرات المجازر والجرائم التي ارتكبها بحق الشعب العربي في فلسطين ولبنان وسوريا ومصر.

" محمد ربيع عليان" .. لن يرهبه الجلاد الإسرائيلي ..  فهو ينتمي إلى مدرسة وخط المناضلة "عهد التميمي" والطفل الفلسطيني "محمد عودة".

ألف تحية فخر واعتزاز إلى أطفال ومناضلي فلسطين .. والأسرى القابعين في سجون العدو .. هؤلاء  سيصنعون الانتصار بتحرير فلسطين انطلاقاً من إيمانهم بقضيتهم مهما غلت التضحيات في زمن تخلى فيه بعض العرب عن فلسطين.

2019-07-30

دلالات: