الرئيسية / أخبار صيدا /مركز لبيب الطبي في صيدا /تشييع مهيب في صيدا للمصرفي الراحل الحاج محمد غسان أبوظهر وتقبل التعازي في مركز لبيب الطبي

جريدة صيدونيانيوز.نت / تشييع مهيب في صيدا للمصرفي الراحل الحاج محمد غسان أبوظهر وتقبل التعازي في مركز لبيب الطبي

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار صيدا / تشييع مهيب في صيدا  للمصرفي الراحل الحاج محمد غسان أبوظهر وتقبل التعازي في مركز لبيب الطبي 

    
 
 في موكب مهيب ، شيعت مدينة صيدا وعائلتا أبوظهر والزعتري  االمصرفي الراحل الحاج محمد غسان أبوظهر  (مدير فيرست ناشيونال بنك - فرع صيدا) بعد  الصلاة على الجثمان في مسجد الشهداء،  وذلك بمشاركة جمع من الشخصيات والوفود لبنانية وفلسطينية حيث ووري الثرى في مقبرة صيدا الجديدة  .

وتقبل التعازي كل من نجلي  الفقيد "الدكتور رياض والدكتور زكي" والدكتور لبيب لبيب أبوظهر وشقيقه السيد معين أبوظهر وافراد العائلة.

ويتم تقبل  التعازي للرجال بعد الدفن وفي الثاني والثالث من صلاة العصر حتى صلاة المغرب في منزل خاله المرحوم الدكتور لبيب كامل ابو ظهر في مبنى مركز لبيب الطبي في صيدا.

وللنساء بعد الدفن وفي الثاني والثالث في منزل الفقيد بناية ابو ظهر في الطابق الارضي، جانب مركز لبيب الطبي في صيدا.

​الحاج محمد غسان رياض أبوظهر 3-8-2019 آل أبوظهر والزعتري وشاتيلا ونصار وجابروسلام (وفيات صيدا لبنان - جريدة صيدونيانيوز.نت )

---------

* اسرة جريدة صيدونيانيوز تتقدم من عائلة الفقيد وآل أبوظهر والزعتري بأحر التعازي بهذا المصاب الأليم سائلة الله عز وجل لهم الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

2019-08-04

دلالات: