الرئيسية / أخبار صيدا /بهية الحريري /بالصور : النائب بهية الحريري استقبلت وفدا من رابطة مخاتير منطقة جزين: متمسكون بالنموذج الذي تقدمه صيدا وجزين في الحياة المشتركة

النائب بهية الحريري استقبلت وفدا من رابطة مخاتير منطقة جزين في مجدليون / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : النائب بهية الحريري استقبلت وفدا من رابطة مخاتير منطقة جزين: متمسكون بالنموذج الذي تقدمه صيدا وجزين في الحياة المشتركة

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / النائب بهية الحريري استقبلت وفدا من رابطة مخاتير منطقة جزين: متمسكون بالنموذج الذي تقدمه صيدا وجزين في الحياة المشتركة 

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

اوضاع منطقة جزين عرضتها رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون مع وفد من رابطة مخاتير المنطقة برئاسة رئيس الرابطة مختار جنسنايا جهاد يوسف وضم مخاتير "المجيدل جهاد ياغي ، وادي الليمون لبيب طنوس وبسري رشيد نمر " في زيارة تهنئة للحريري بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

وكان اللقاء مناسبة ايضا لتبادل التهنئة بعيد انتقال السيدة العذراء وللتداول في شؤون واوضاع المنطقة وما تشهده منطقتا صيدا وجزين من مشاريع وأنشطة سياحية وتنموية وسبل تفعيل وتقوية التواصل بينهما أكثر وعلى كل المستويات .

وكان تأكيد مشترك على العلاقة التاريخية والمميزة التي تربط جزين بصيدا باعتبار كل منهما امتداداً طبيعياً وسياحياً واقتصادياً واجتماعياً للآخر، واهمية العمل على توطيد هذه العلاقة أكثر بالتعاون بين كل مكونات المنطقتين .

ورحبت الحريري بالوفد مؤكدة التمسك بالنموذج المميز الذي تقدمه صيدا وجزين مع كل المنطقة في الحياة المشتركة ، ومنوهة بالدور الذي تقوم به رابطة مخاتير جزين في تحصين هذا النموذج وابرازه باروع صوره بجهود المختار يوسف وكل مخاتير المنطقة.

من جهته اثنى المختار يوسف على الدور الوطني للنائب الحريري وجهودها وحرصها على الحفاظ على العيش الواحد بين صيدا وجزين وعلى تعزيز جسور التواصل والتكامل بين المنطقتين .

2019-08-16

دلالات: