الرئيسية / أخبار لبنان /إعتداءات صهيونية على لبنان /بالصور: أهداف العدوان الصهيوني تتكشف : شهيدان و3 إصابات باستهداف دمشق والمكتب الإعلامي لـ حزب الله في الضاحية الجنوبية والتهديدات متواصلة ؟؟؟؟

صورة يتم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي على أنها شهيد لحزب الله سقط في العدوان الصهيوني على دمشق ( صيدونيانيوز.نت )

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: أهداف العدوان الصهيوني تتكشف : شهيدان و3 إصابات باستهداف دمشق والمكتب الإعلامي لـ حزب الله في الضاحية الجنوبية والتهديدات متواصلة ؟؟؟؟

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار لبنان /بالصور: أهداف العدوان الصهيوني تتكشف : شهيدان  و3 إصابات  باستهداف دمشق  والمكتب الإعلامي لـ حزب الله  في الضاحية الجنوبية والتهديدات متواصلة ؟؟؟؟

 

جريدة صيدونيانيوز.نت

بدأت معالم العدوان الصهيوني على الضاحية الجنوبية في بيروت فجر اليوم تتكشف ...حيث أفيد عن أن الطائرة المسيرة كانت مفخخة بمتفجرات وانها إستهدفت المكتب الإعلامي لحزب الله حيث سقط  شهيدان لحزب الله و3 جرحى في الغارات الجوية على دمشق وإنفجار الطائرة المسيرة في الضاحية الجنوبية

ووفقا للوكالة الوطنية للإعلام أن 3 اشخاص أصيبوا  بجروح طفيفة  داخل المركز الاعلامي التابع لحزب الله في الضاحية الجنوبية بعد اصابتهم بشظايا جراء انفجار الطائرة الاسرائيلية المعادية فجر اليوم.

من جهة ثانية تتخوف جهات أمنية من خطورة التصعيد الصهيوني بااستهداف الضاحية الجنوبية بحيث يكون هذا العدوان مقدمة لعمل عسكري ما ولاسيما مع التهديدات التي أطلقها رئيس وزراء العدو نتنياهو عقب إستهداف الطيران الحربي الصهيوني للعاصمة دمشق قبيل منتصف ليل السبت  الأحد..

 

ملاحظة : صور الأضرار في المكتب الإعلامي نقلا عن أم تي في MTV

-----------

ولاحقا تناقلت مواقع التواصل الإجتماعي عن  إستشهاد أحد عناصر الحزب في المركز الإعلامي لحزب الله في الضاحية الجنوبية 

وأيضا ترددت معلومات بأن ما يتم نشره في مواقع التواصل الإجتماعي مشكك به وأن لا صحة لذلك 

وبانتظار إعلان رسمي يؤكد أن ينفي صحة ما يتم تداوله 

ولاحقا أعلن حزب الله أن صورة الشاب لشهيد من حزب الله قضى في الغارات الصهيونية على دمشق كما قضى شهيد آخر في الغارة.

 

 

 

2019-08-25

دلالات:



الوادي الأخضر