الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /بيان صادر عن موظفي مستشفى صيدا الحكومي

جريدة صيدونيانيوز.نت / بيان صادر عن موظفي مستشفى صيدا الحكومي

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / بيان صادر عن موظفي مستشفى صيدا الحكومي

جريدة صيدونيانيوز.نت 

صدر عن موظفي مستشفى صيدا الحكومي البيان التالي :

بعد معاناة استمرت عدة اشهر بسب عدم قبض الرواتب وبعد ان تم الافراج عن المستحقات المالية الباقية عن عام 2018 تم صرف ثلاثة رواتب  من اصل خمسة رواتب متأخرة، وبناء على ما تقدم اعلن موظفو مستشفى صيدا الحكومي تعليق الاضراب واستقبال المرضى بشكل طبيعي، كبادرة حسن نية و في انتظار تسديد باقي المستحقات.

و نتقدم بالشكر من جميع الموظفين الذين صبروا وتحركوا وناضلوا واعتقلوا في المخافر من اجل تحصيل الحقوق  ولكي يبقى هذا الصرح مفتوحا امام الطبقات المعدمة والفقيرة ولكي نأمن استمرارية عمل المستشفى لخدمة جميع المرضى في صيدا والجوار.

 كما نشكر كل من وقف معنا من فعاليات سياسية و اجتماعية و نقابية و اعلامية و حقوقية مثمنين جهودهم و رفعهم الصوت مطالبين بحل أزمة المستشفى و داعمين لنضالنا رافضين المساس بكرامات الموظفين و حقوقهم و مكتسباتهم.

كما نؤكد على ضرورة سحب الدعوى القضائية المقدمة ضد عدد من الموظفين الذين تسلحوا بحقهم الذي كفله القانون للمطالبة بحقوقهم و رفضوا المساومة على كراماتهم!

كما اننا نطالب وزارتي الصحة والمال الاسراع  بصرف سلفة المليار والنصف ومساهمة المليار ليرة ليتم صرف الرواتب المتأخرة وتأمين المستلزمات الضرورية لخدمة المرضى و لتأمين دوام استمرارية هذا الصرح الطبي في صيدا و الجنوب.

2019-09-06

دلالات: