الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان 2019 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الاحد 15 أيلول 2019

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الاحد 15 أيلول 2019

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار لبنان / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان  ليوم الاحد 15 أيلول 2019


 
الساعة الموضوع

 
7,00  الماراثون الأول تحت شعار "كي لا ننسى"، بمناسبة الذكرى 37 لمجزرة صبرا وشاتيلا، تنظمه بلدية الغبيري بالتعاون مع منظمة التحرير الفلسطينية. الإنطلاق من أمام مدفن شهداء مجزرة صبرا وشاتيلا.

8,00 يوم عمل لتنظيف وتاهيل واحياء اجزاء من غابات ضهور الشوير- عين السنديانة، تنظمه جمعية "بلادي خضرا"، بالتعاون مع بلدية الشوير وعين السنديانة، في إطار الخطة العشرية التي اطلقتها جمعية بلادي خضرا لتنظيف وحماية غابات لبنان.

8,30 نشاط بيئي ترفيهي، تنظمه جمعية آل الخوري حنا - جبيل Hiking in September، في محمية بنتاعل الطبيعية - جبيل، امام مدخل المحمية باتجاه بلدة مشحلان.

  
9,30  اطلاق المرحلة الاولى من مشروع مسار الدراجات الهوائية من ضبية الى طرابلس، برعاية ومشاركة وزير الاشغال العامة والنقل يوسف فينيانوس. نقطة الانطلاق جبيل بايك بارك وصولا الى جونية بمشاركة عدد من الفاعليات الرسمية والبلدية. 

10,00 يترأس كاثوليكوس الارمن الارثوذكس لبيت كيليكيا آرام الاول قداسا في كنيسة القديس بولس.


12,00 اعتصام في معتقل الخيام في ذكرى انطلاقة جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية (جمول)

12,00 تجمع لأهالي منطقة بسري وجوارها جزين والشوف تحت عنوان: "لا لقطع الأشجار، لا لدثر الآثار، لا لسد الديون والأهدار، لا لبحيرة الأقذار"، وذلك على جسر بسري.

17,30 لقاء مع البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، بدعوة من رئيس واعضاء لجنة وقف مار عبدا جاج، لمناسبة زيارته الرعوية لبلدة جاج.

2019-09-15

دلالات:



الوادي الأخضر