الرئيسية / أخبار صيدا /الرئيس سعد الحريري /بالصور: الرئيس الحريري ممثلا بالوزير أبوفاعو رعى إفتتاح المعرض الدولي الأول للتغليف والتعبئة والطباعة والورق
من تنظيم " Group IFP " بالتعاون مع " YMN Group.. والنائب الحريري زارته

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: الرئيس الحريري ممثلا بالوزير أبوفاعو رعى إفتتاح المعرض الدولي الأول للتغليف والتعبئة والطباعة والورق

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا / بالصور: الرئيس الحريري  ممثلا بالوزير أبوفاعو رعى إفتتاح المعرض الدولي الأول للتغليف والتعبئة والطباعة والورق من تنظيم " Group IFP " بالتعاون مع " YMN Group.. والنائب الحريري زارته 

 

   

جريدة صيدونيانيوز.نت

برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ممثلا بوزير الصناعة وائل ابو فاعور افتتح في " سي سايد ارينا" على واجهة بيروت البحرية ، المعرض الدولي الأول للتغليف والتعبئة والطباعة والورق"4P East Med   " تحت عنوان "Embrace The Future" وهو المعرض الأول من نوعه وحجمه في لبنان في هذه المجالات تنظمه الشركة الدولية للمعارض" Group  IFP " بالتعاون مع الشريك الإستراتيجي مجموعة "اليمن غروب -YMN Group " بمبادرة من ابن مدينة صيدا محمد اليمن.

وحضر حفل الافتتاح "السفير المصري في لبنان نزيه نجاري وسفير بنغلادش عبد المطالب ساكر  وممثل المدير العام لقوى الامن الداخلي العقيد انطوان نصار وممثل المدير العام لامن الدولة العقيد جول شبيب وممثل المدير العام للامن العام  المقدم جورج بو شعيا والملحق التجاري في السفارة التركية ايلي رعيدي ورئيس المجلس الاقتصادي الاجتماعي شارل عربيد ورئيس جمعية الصناعيين فادي الجميل ورئيس غرفة الصناعة والتجارة في طرابلس توفيق دبوسي وحشد من الصناعيين ".

بعد قصّ الشريط التقليدي جال الوزير ابو فاعور برفقة المدير العام للشركة الدولية للمعارض البير عون ومدير عام "اليمن غروب " محمد اليمن  في  ارجاء المعرض الذي ضم ثلاثة اجنحة دولية لكل من مصر والصين  وبنغلادش  واكثر من 100 عارض من" المملكة العربية السعودية ، والمملكة المتحدة والبرتغال ، وبولندا ، ومصر ، ولبنان ، والصين ، وبنغلادش ، والهند "، وتعرض فيه منتجات ومعدات وتقنيات خاصة بعالم الطباعة والتعبئة والتغليف والورق، وشرح اليمن للحضور ما تعرضه " اليمن غروب " من احدث التقنيات في هذه المجالات مثل " Glo Products  " و" SEERS " وهي تقنية جديدة لحماية المستهلك من التزوير و" Mini Peeps "والهدف هو دمج التكنولوجيا بالطباعة .

وفي تصريح له في ختام الجولة قال الوزير ابو فاعور:هناك دائما امل في هذا البلد ومهما حدث  يبقى هناك اشخاص حكماء يطفئون الحرائق فيها، وان شاء الله يكون المستقبل زاهراً.. الاجراءات الاقتصادية مستمرة  ولن يؤثر عليها بعض الكلام غير المسؤول الذي صدر او محاولة اثارة اية اشكالات سياسية، وان شاء الله  ستكون الامور ايجابية، وهذا المعرض دليل على العافية  التي يتمتع بها لبنان والتي يجب ان نعمل لاستنهاضها من جديد.ولقد بدات الصناعة في لبنان تخطو خطوات كبيرة على مسار التطور وانا متاكد انها ستستعيد  دورها في الاقتصاد  الوطني".

 وزارت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري المعرض وجالت على ارجائه برفقة البير عون ومحمد اليمن حيث اطلعت منهما على حجم المشاركة العربية الأجنبية في المعرض وما يعرضه من احدث الأدوات والتقنيات والمنتجات في عالم الطباعة والتغليف والتعبئة والورق . حيث نوهت الحريري بتنظيم هذا المعرض المتميز والمتخصص ، خاصة في ظل الظروف التي يمر بها البلد ، مثنية على مبادرة المنظمين ومواكبة المعرض  لكل جديد في هذه الاختصاصات ولا سيما ما يتعلق منها بالحد من تزوير المنتجات بما يعزز الحماية للمستهلك .

هذا ويستمر المعرض حتى 18 تشرين الأول الجاري وهو يستضيف على مدى يومين مؤتمرا متخصصا يسلط الضوء على الاتجاهات المستقبلية للصناعات الورقية.

لمزيد من المعلومات حول المعرض ، يرجى زيارة

 www.4peastmed.com

 

2019-10-16

دلالات:



الوادي الأخضر