الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان 2019 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 9 تشرين الثاني 2019

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 9 تشرين الثاني 2019

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار لبنان / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان  ليوم السبت 9 تشرين الثاني 2019


 

الساعة الموضوع

10,00 مؤتمر صحافي لنقابة المحامين في طرابلس والشمال - معهد حقوق الإنسان وبالتعاون مع مركز ريستارت لتأهيل ضحايا العنف والتعذيب حول "العمل على حماية حقوق المتظاهرين الذين هم عرضة للتوقيف من قبل الأجهزة الأمنية" بناء على المادة 13 من الدستور اللبناني الذي يعطي الأفراد الحق في حرية إبداء الرأي والاشتراك التظاهر السلمي، في قاعة المؤتمرات الطابق الثالث في نقابة المحامين في طرابلس.

11,00 لقاء مع وزيرة الطاقة والمياه في حكومة تصريف الأعمال ندى بستاني خوري في مرفأ بيروت. 

11,30  يوجه مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان رسالة الى اللبنانيين ، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، في دار الفتوى.

12,00  يتوجه عدد من المواطنين من بيروت والشوف وجزين وصيدا والشمال وباقي المناطق إلى مرج بسري، للمشاركة في تظاهرة بعنوان "نحنا السد بوج صفقاتهن".

15,00 تظاهرة، بدعوة من تجمع مهنيات ومهنيين بعنوان "القضاء للناس مش للرياس"، تنطلق من امام قصر العدل الى ساحة رياض الصلح.

15,30  اعتصام احتجاجي ، امام مطمر الكوستا برافا.

17,00 حوار مع الدكتور سلام عبد الصمد بعنوان "الانتفاضة الشعبية في لبنان بين الواقع والقانون"، بدعوة من من اللقاء الثقافي في عماطور، في دار عماطور - الشوف.

2019-11-09

دلالات:



الوادي الأخضر