الرئيسية / أخبار صيدا /سياسة /بيانات من جمعيات " جامع البحر" و"المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان " و "أهلنا" تستنكر الإساءة للرئيس فؤاد السنيورة :

جريدة صيدونيانيوز.نت / بيانات من جمعيات " جامع البحر" و"المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان " و "أهلنا" تستنكر الإساءة للرئيس فؤاد السنيورة :

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا /  بيانات من جمعيات " جامع البحر" و"المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان " و "أهلنا"  تستنكر  الإساءة للرئيس فؤاد  السنيورة :

 

بيان صادر عن جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا: 

استنكرت جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا التعرض للرئيس فؤاد السنيورة . وجاء في بيان صادر عن رئيس واعضاء المجلس الاداري للجمعية :

"ان جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا تستنكر هذه الحملات الموجهة ضد قامة من قامات صيدا وعملاق من عمالقة لبنان، انه الرئيس السنيورة يا سادة، انه الرئيس السنيورة، يا أبناء صيدا، يا لبنانيون، انه الرئيس السنيورة الذي بنى النظام المالي للدولة ، انه الرئيس السنيورة الذي كان الساعد الأيمن للرئيس الشهيد المظلوم رفيق الحريري، في عملية إعادة بناء الدولة اللبنانية. انه الرئيس السنيورة والذي من خلاله قامت عدة مشاريع في صيدا كانت بمثابة حلم لأهل المدينة. يا دولة الرئيس. كل الجمعيات في صيدا التي كنت الى جانبها دائماً وترعاها وتمد لها يد الخير في معظم نشاطاتها ومشاريعها لن  تنسى لك الجميل. وهي اليوم تقف معك والى جانبك لتقول للظالمين: كفاكم ظلما وافتراءً على الشرفاء. وها هو الشعب اليوم ينتفض ليعيد الحق إلى أهله. ما هي إلا أيام وسوف ترون اي منقلب ستنقلبون.. دولة الرئيس نحن معك لانك على حق وهم على باطل."

رئيس وأعضاء المجلس الأداري في جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا.

--------------

المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان 

اصدر المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان بيانا جاء فيه :

"ان المجلس الاهلي لمكافحة الإدمان ، و بما يشكله من إطار جامع و استثنائي للوقاية والتصدي و القضاء على احدى الآفات الاجتماعية الخطيرة والمتفاقمة ، يثمن اليوم  ومجددا ، جهود دولة الرئيس فؤاد السنيورة الكبيرة ولمستمره في تأسيس المجلس وتطويره وتمويله ومساندته في سبيل تحقيق اهدافه الانسانية و التنموية .

وان المجلس ، و إيماناً بصيدا الوفية لرجالاتها الكبار وقاماتها الوطنية الجليلة، المتمسكة بقيمها الاخلاقية والاجتماعية ، وحرصا على الانتفاضة الشعبية السلمية الكبرى المحقة والمشروعة ، يشكر دولة الرئيس السنيورة على دوره الوطني الكبير ومبادراته المسؤوله والخيرة ومساهماته النوعية في دعم مشاريع المدينة و مجتمعها الاهلي و المدني .

و يستهجن و يستنكر بشدة التعرض لشخصه ومكاتبه في صيدا !

آملاً ان تكون انتفاضة شعب لبنان جسر عبور الى وطن الحرية والكرامة والعدالة ودولة القانون والمؤسسات" .

--------------

جمعية أهلنا

أصدرت "جمعية أهلنا" بيانا جاء فيه :

تعبر "جمعية أهلنا" عن تضامنها الكامل مع ثورة الشعب اللبناني المستمرة منذ 25 يوماً ومع ما يطالب به المتظاهرون من قضايا اجتماعية وحياتية ومعيشية هي في الواقع مطلب لكل اللبنانيين. 

واننا اذ نؤكد على احقية هذه المطالب وأحقية التعبير الحر السلمي والحضاري الذي يكفله الدستور اللبناني، نعبر في الوقت نفسه عن رفضنا لأسلوب اطلاق الشتائم او التعرض لرموز وشخصيات وطنية وعامة.

وفي هذا السياق تستنكر "جمعية أهلنا " الإساءة لشخص دولة الرئيس فؤاد السنيورة الذي نكن له كل احترام وتقدير ونثمن دوره الوطني ومبادراته التنموية والإجتماعية على صعيد المدينة .

سائلين الله تعالى ان يحمي لبنان ويوفق اللبنانيين بهذه الثورة المباركة الى تحقيق تطلعاتهم في العدالة الاجتماعية والعيش الكريم والمستقبل الآمن لأبنائهم.

 

2019-11-10

دلالات:



الوادي الأخضر