الرئيسية / أخبار لبنان /أمنيات وقضاء وحوادث /ليلا: قتيل في إطلاق نار بين أفراد من عائلة حسون في طرابلس!

جريدة صيدونيانيوز.نت / ليلا: قتيل في إطلاق نار بين أفراد من عائلة حسون في طرابلس!

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار لبنان /  ليلا: قتيل في إطلاق نار بين أفراد من عائلة حسون في طرابلس!

 

المصدر: ليبانون فايلز


وقع اشكال في منطقة ابي سمراء في طرابلس بين افراد من "ال حسون" حيث تمكن شخصان من اطلاق النار على مجموعة اخرى من "ال حسون" كانوا داخل سيارة حيث اصيبوا اصابات خطيرة.

وقد ادى الاشكال الى مقتل شخص واصابة شخصين حتى الان احدهم بحالة حرجة فيما فرّ افراد المجموعة الاولى الى جهة مجهولة.

وتعود خلفيات الاشكال الى نفوذ وصراعات عائلية واشكالات قديمة بين افراد العائلة ، حيث طوّق الجيش اللبناني المكان ويعمل على ملاحقة مطلقي النار.

---------------

وفيما يلي ما نشرته الوكالة الوطنية للإعلام

قتيل وجريحان في إطلاق نار في طرابلس

 وطنية - طرابلس - أدى إطلاق نار عند دوار مرج الزهور في محلة أبي سمراء، لم تتوفر معلومات عن تفاصيله وأسبابه، إلى إصابة 3 أشخاص بطلقات نارية في الرأس وسائر أنحاء الجسم؛ نقلهم عناصر جهاز الطوارئ والإغاثة في "الجمعية الطبية الإسلامية" بالتعاون مع أبناء المنطقة، إلى مستشفيات المنطقة، وما لبث أحدهم أن فارق الحياة وهو ز. ح.

وعلى الفور أغلقت وحدات من الجيش المنطقة وفرضت طوقا أمنيا.

-----------

وفي خبر آخر أوردته الوكالة الوطنية للإعلام ما يلي

وطنية - أفاد مندوب "الوكالة الوطنية للاعلام" في طرابلس، أن إطلاق النار مساء اليوم في منطقة أبي سمراء، سببه إشكال مسلح بين أفراد ينتمون جميعا إلى عائلة حسون، أدى إلى مقتل ز. حسون وإصابة: ز. حسون وا. حسون.

وفي حين بدأت عملية ملاحقة مطلقي النار، نفذ عناصر الجيش انتشارا واسعا في المنطقة، شمل مفارق الطرق الرئيسية والأحياء الداخلية، وأمام مبان ومنازل تابعة لآل حسون، منعا لتطور الأمور.

-----------------

وفي معلومات خاصة أن الإشكال جاء على خلفية هتافات أطلقت من بعض أفراد آل حسن بحق شخص من أفراد العائلة بداعي المحاسبة والمساءلة...

2019-11-11

دلالات:



الوادي الأخضر