الرئيسية / أخبار صيدا /أسامه سعد /أسامة سعد يستقبل قنصل مصر العام في لبنان المستشار جواد سامي وخلفه المستشار أحمد الامام

جريدة صيدونيانيوز.نت / أسامة سعد يستقبل قنصل مصر العام في لبنان المستشار جواد سامي وخلفه المستشار أحمد الامام

 

 جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / أسامة سعد يستقبل قنصل مصر العام في لبنان المستشار جواد سامي وخلفه المستشار أحمد الامام

 

المكتب الاعلامي للنائب الدكتور اسامه سعد 

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا قنصل جمهورية مصر العربية العام في لبنان المستشار جواد سامي، يرافقه في الزيارة خلفه المستشار أحمد الامام، وذلك بحضور رئيسة الهيئة النسائية الشعبية في التنظيم السيدة ايمان سعد.

وقد جرى خلال اللقاء التأكيد على أهمية العلاقات الأخوية المتينة التي تربط بين الشعبين اللبناني والمصري وعلى اهمية تمتينها لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين.  استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا قنصل جمهورية مصر العربية العام في لبنان المستشار جواد سامي، يرافقه في الزيارة خلفه المستشار أحمد الامام، وذلك بحضور رئيسة الهيئة النسائية الشعبية في التنظيم السيدة ايمان سعد.

وقد جرى خلال اللقاء التأكيد على أهمية العلاقات الأخوية المتينة التي تربط بين الشعبين اللبناني والمصري وعلى اهمية تمتينها لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين.

 

 

 

2019-11-25

دلالات: