الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /مبارك لصيدا إنتخاب الأستاذ خالد بديع رئيساً للإتحاد اللبناني للشطرنج

جريدة صيدونيانيوز.نت / مبارك لصيدا إنتخاب الأستاذ خالد بديع رئيساً للإتحاد اللبناني للشطرنج

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا / مبارك لصيدا  إنتخاب الأستاذ خالد بديع  رئيساً للإتحاد اللبناني للشطرنج


 جريدة صيدونيانيوز.نت

عقدت الجمعية العمومية للإتحاد اللبناني للشطرنج جلستها الانتخابية في مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت ، بحضور 19 نادياً من اصل 28  تمثل الهيئة العامة للإتحاد.

الانتخابات التي جرت في اجواء هادئة وبحضور مندوب وزارة الشباب والرياضة الأستاذ ناجي حمود، فازت بنتيجتها لائحة توافقية مكتملة الأعضاء ، حيث توزعوا المهام فيما بينهم على الشكل التالي : خالد بديع (رئيساً)، الياس خير الله (نائباً للرئيس)، ديكران زيتجيان (نائباً للرئيس)، محمد بليق (أميناً للسر)، رواد حمود (أميناً للصندوق)، حبيب خليل (محاسباً)، حسين حمود، علي الجاويش، عماد أبو خليل، إيلي هوليشيان، شوقي بريدي (اعضاء مستشارين).

وفي ختام الجلسة توجه الرئيس الجديد للاتحاد خالد بديع بالشكر للأندية الحاضرة شاكرا ثقتهم. كما شكر جميع الحاضرين من رؤساء وممثلي أندية ووزارة الشباب والرياضة بشخص مندوبها الأستاذ ناجي حمود والمدينة الرياضية بشخص مديرها العام الأستاذ رياض الشيخة وكل من ساهم بالتوصل للائحة التوافقية متمنياً للعبة التقدم والازدهار وللبنان الأمن والسلام.

-----------------------

*-- أسرة جريدة صيدونيانيوز.نت تبارك للأستاذ خالد بديع العصامي المكافح المتألق إنتخابه رئيسا للإتحاد اللبناني للشطرنج وهو مشهود له بمثابرته وحرصه على رفع وتنمية لعبة الشطرنج كرياضة فكرية متميزة ونشرها في صفوف الشباب والشابات صغارا وكبارا  في صيدا والجوار وتنظيم البطولات اللبنانية في هذه اللعبة وإقامتها في صيدا .وتتمنى له التوفيق الدائم 

 

2019-11-29

دلالات: