الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /مجموعة شباب صيدا اعلنت انسحابها من اي لجان تنظيمية في حراك صيدا... وإستمرارها في الحراك

جريدة صيدونيانيوز.نت / مجموعة شباب صيدا اعلنت انسحابها من اي لجان تنظيمية في حراك صيدا... وإستمرارها في الحراك

 

جريدة صيدونياينوز.نت / اخبار مدينة صيدا / مجموعة شباب صيدا اعلنت انسحابها من اي لجان تنظيمية في حراك صيدا... وإستمرارها في الحراك

 

رئيفة الملاح

اعلنت مجموعة شباب صيدا انسحابها من اي لجان تنظيمية في حراك صيدا داعية الناس للتعبير عن اوجاعها بالطريقة التي يرونها صائبة.

 وجاء في نص البيان الصادر عن المجموعة :

 بين تعجرف ولا مسؤولية السلطة، وبين جهل وتسلط بعض من في الحراك (الشبيهين بالسلطة )

الوطن والمواطن الكادح الفقير المحتاج والنزيه بين فكي كماشة.

نحن مجموعة شباب صيدا كنا اول من ان اعلن ان الحراك لا هيئة او لجان تمثله بل بعض لجان لتنظيم العمل على الأرض. دعونا لعدم تسييس الحراك و تعاونا مع كل مكوناته الحزبية و غير الحزبية. نعم نجحنا اكثر من مرة في الحفاظ على تماسك الحراك في صيدا لأهميته على المستوى الوطني. لكن ممارسة بعض المكونات الفئوية أدت مؤخرا إلى استئثار ببعض القرارت خارج الإجماع.

عليه نعلن انسحابنا من اي لجان تنظيمية في حراك صيدا وندعوا الناس للتعبير عن اوجاعهم بالطريقة التي يرونها صائبة .نحنا باقون في الحراك  ولكن باستقلالية تامة عن أي لجان ونعلن عن تنظيم تحركات نراها تعبر عن وجع الناس حيث سيتم اعلانها من خلال هذه الصفحة. الحراك و ساحة الثورة هي ملك كل الناس و الحفاظ على الحراك مسؤولية الكل. مستمرون و ندعو كل الناس إلى تحرك بوجه هذه السلطة فاسدة بعيدا عن اي اصطفاف. كنا و سنبقى بخدمة اهل مدينتنا و حراكها.

2019-12-11

دلالات:



الوادي الأخضر