الرئيسية / أخبار لبنان /أمنيات وقضاء وحوادث /القاضية غادة عون أوقفت مديرة "النافعة" هدى سلوم والنائب حبيش يعترض والوزير جريصاتي يعلق

مديرة هيئة السير هدى سلوم (وطنية)صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / القاضية غادة عون أوقفت مديرة "النافعة" هدى سلوم والنائب حبيش يعترض والوزير جريصاتي يعلق

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / القاضية  غادة عون أوقفت مديرة "النافعة" هدى سلوم والنائب حبيش يعترض والوزير جريصاتي يعلق

 

أصدرت المدعية العامة في جبل لبنان القاضية غادة عون، قرارا قضى بتوقيف مديرة هيئة السير هدى سلوم، بناء على الإخبار المقدم من المحامي وديع عقل بجرائم الرشى والتزوير وهدر المال العام وإلاثراء غير المشروع وإلاخلال بالموجبات الوظيفية.

-----------------

النائب حبيش

أفادت "الوكالة الوطنية للاعلام" ان النائب هادي حبيش وصل مع مجموعة من الشباب الى قصر العدل في بعبدا بعد اصدار القاضية غادة عون، قرارا بتوقيف مديرة هيئة السير هدى سلوم (قريبة النائب حبيش وهو موكلها)"، معتبرا انه "لا يحق للقاضية عون اخذ هذا القرار وهذا أمر عائد لوزارة الداخلية".

ودعي الى الاعتصام أمام قصر عدل بعبدا تضامنا مع القاضية عون.

وفي خبر آخر للوكالة الوطنية للإعلان

أعلن النائب هادي حبيش اثر مغادرته قصر العدل في بعبدا، أنه سيتوجه الى نقابة المحامين، ثم الى مدعي عام التمييز القاضي غسان عويدات لمتابعة ملف المديرة العامة لهيئة السير هدى سلوم والقرار الذي اتخذته القاضية غادة عون.

من جهتها، أحالت المدعية العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون، ملف سلوم إلى قاضي التحقيق الأول في بيروت جورج رزق.

ويعقد في هذا الإطار، اجتماع طارىء لمجلس القضاء الاعلى عند الخامسة عصر اليوم، لبحث التطورات التي حصلت اليوم، في قصر عدل بعبدا.

------------

تعليق وزير العدل في حكومة تصريف الأعمال

جريصاتي: نائب خدماتي يتهدد نائبا استئنافيا حقا انه لمستقبل واعد

وطنية - غرد وزير الدولة لشؤون رئاسة الجمهورية في حكومة تصريف الأعمال سليم جريصاتي عبر حسابه على "تويتر: "نائب خدماتي من الماضي المستقبلي يتهدد نائبا استئنافيا في عقر دائرته ويكيل الإتهامات علنا، وينادي في الوقت ذاته باستقلالية السلطة القضائية! حقا انه لمستقبل واعد".

 

2019-12-11

دلالات:



الوادي الأخضر